أنسو فاتي.
أنسو فاتي. 
رياضة

كان نائما.. فاتي لا يعلم شيئا عن تصريحات والده المثيرة للجدل

فريق التحرير

 فجرت صحيفة ريليفو الإسبانية مفاجأة بالتأكيد على عدم علم أنسو فاتي مهاجم برشلونة بالتصريحات الهجومية التي أطلقها والده أمس ضد ناديه.

كان بوري فاتي، والد أنسو فاتي، قد أبدى استياءه خلال مقابلة مع برنامج El Partidazo في محطة COPE الإذاعية، من وضع ابنه في برشلونة، معتقدًا أنه يستحق المزيد من الدقائق واللعب في المباريات ويرى أنه لا يقل عن البرازيلي فينسيوس جونيور نجم ريال مدريد.

وكشف بوري فاتي، أنه لم يذهب حتى إلى "كامب نو" في يوم الكلاسيكو، موضحًا خلال المقابلة: "أنسو بخير تمامًا، سعيد. إنه جيد جدًّا ذهنيًّا وكل شيء. كيف يمكن أن يصاب بالاكتئاب إذا كان لديه عائلته.. لقد عاد إلى المنزل من التدريب وهو سعيد".

وبشأن غياب نجله عن المباريات، أشار: "عليه أن يقاتل من أجل مكانه، فهو حيث يجب أن يكون، ولكن عليكم سؤال تشافي هيرنانديز لماذا لا يشركه كثيرًا، ليس لدي إجابة عن ذلك أيضًا وسيكون له أسبابه كمدرب، ربما يعتقد أنه يفتقر إلى أشياء، مثل: الدفاع وأنا أفهم ذلك. وفوق ذلك، يتفوق الفريق بفارق 12 نقطة عن ريال مدريد ومن ينجح لا يمكن المساس به أو تغييره".

وعن إمكانية الرحيل عن برشلونة، قال والد أنسو فاتي: "أول شيء يخبرني به ماتيو هو أن أنسو إرث النادي، لقد راهنوا كثيرًا عليه، أخبرني ذلك بوضوح. عندما جلست للتحدث مع خورخي مينديز، وكيل أعمال اللاعب، أنسو يقول لي إنه لن يترك برشلونة، ولكن أنا أب غاضب، نعم. ربما لست على صواب، لكن ليس لدي أي مشكلة. الجميع يعرف من هو مينديز. قبل عامين أخبرني أن لديه عروضا ولم يرغب جوسيب ماريا بارتوميو (رئيس برشلونة السابق) في الاستماع لها".

وفي رده على سؤال بشأن استمرار نجله في برشلونة الموسم المقبل، أشار: "بالنسبة إلى أنسو، نعم، سيعتمد ذلك على ما يريده برشلونة. إذا كان الأمر بالنسبة لي، فأنا أريد أن أرى أنسو ينجح لأنه يريد تحقيق النجاح، هناك أشياء لا يمكنك مناقشتها. سنلتقي مع مينديز في غضون شهر بالتأكيد. وكل شهر يرى بعضنا بعضا مرتين أو ثلاث مرات".

وحسب ريليفو، فإن فاتي محبط للغاية من تصريحات والده، حيث كان نائما وحينما استيقظ فوجئ بالأمر بعدما أحدثت تلك التصريحات صخبا واسعا في الأوساط الرياضية الإسبانية.

ويفكر فاتي في إصدار بيان لإيضاح موقفه من تصريحات والده تجنبا لغضب الجماهير والإدارة.

ولا يحظى فاتي بمكانة أساسية مع المدرب تشافي على الرغم من تطور أدوار رفاقه غافي وبيدري وبالدي، وهو ما لا يعجب اللاعب ووالده.

وحسب تقارير إنجليزية تراقب أندية بايرن ميونخ وآرسنال ومانشستر يونايتد وضعية فاتي مع برشلونة على أمل التعاقد معه الموسم المقبل.

ويحمل فاتي القميص رقم 10 منذ رحيل ميسي عن برشلونة.

التالي