ماذا قال إنزو زيدان بعد أول هدف مع ريال مدريد؟

ماذا قال إنزو زيدان بعد أول هدف مع ريال مدريد؟
المصدر: إرم نيوز – نورالدين ميفراني

استغل الفرنسي زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد لقاء كولتورال ليونيسا برسم إياب دور 32 من كاس ملك إسبانيا لمنح الفرصة لعدد من شباب الفريق ومن بينهم نجله إنزو فيرنانديز الذي شارك في الشوط الثاني من اللقاء.

وسجل نجل المدرب الفرنسي هدفا لفريق ريال مدريد في أول لقاء رسمي ولم يحتج سوى لـ18 دقيقة ليضع بصمته في الفريق الأول عكس والده الذي احتاج لعدة لقاءات قبل تسجيل أول أهدافه برفقة الفريق الملكي.

وعبر إنزو عن سعادته باللعب للفريق الأول وتسجيل أول أهدافه وقال “اللعب للفريق الأول وتسجيل هدف يعتبر حلما وأنا سعيد لكون الأمر تم في ستاد بيرنابيو مع فوز كبير”.

وتدرب النجم الشاب برفقة مواطنه رافاييل فاران بين الشوطين قبل أن يدخل اللقاء معوضا الإسباني إيسكو وقال “كانت ليلة رائعة كان عليّ انتظار فرصتي وحلت خلال هذا اللقاء، لكنها البداية فقط يجب الاستمرار في العمل للحصول على فرص أخرى ومساعدة الفريق”.

وعبر إبن المدرب الفرنسي عن سعادته بالأجواء في غرف الملابس وعلاقة الرسميين بالشباب وقال “اللاعبون كانوا رائعين معي ومع بقية الشباب، لا نتوقف عن التعلم ونحن نشاهد أفضل اللاعبين في العالم زائد أنهم يستقبلونك ويقدمون لك النصائح وهناك حماسة كبيرة في غرف الملابس وهي أشياء مهمة للاعب مثلي كي يستمتع باللعب”.

ومنح زيدان الفرصة أيضا للحارس يانيز والمدافع ألفارو تيريغو كما كانت الفرصة مناسبة لإشراك النرويجي مارتين أوديبغارد وماريانو دياز الذي سجل “هاتريك” في اللقاء.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث