مدرب منتخب إسبانيا يفضل برشلونة على ريال مدريد
مدرب منتخب إسبانيا يفضل برشلونة على ريال مدريدمدرب منتخب إسبانيا يفضل برشلونة على ريال مدريد

مدرب منتخب إسبانيا يفضل برشلونة على ريال مدريد

أكد لوغين لوبيتيجي، مدرب منتخب إسبانيا، أنه سيحضر الكلاسيكو المقبل في برشلونة دون أن يشجع أي فريق، متمنيا أن يكون اللقاء في مستوى تطلعات الجماهير والمشجعين ويقدم صورة جيدة عن الدوري الإسباني.

ورغم وقوفه على الحياد في قضية الكلاسيكو، لكنه لم يكن محايدا في تصويته لفائدة أفضل لاعب وأفضل مدرب في العالم، حسب الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، وفضل برشلونة على ريال مدريد.

واختار لوبيتيكي، الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة، أولا في التصويت، وقال معبرا عن رأيه في الموضوع: "لا أعرف أي لاعب مثل ميسي ولم أشاهد أي لاعب في مستواه وفي استمرارية ما يقدمه".

وأعطى لوبيتيكي المركز الثاني للبرتغالي كريستيانو رونالدو، والثالث لقائد منتخب إسبانيا المدافع سيرجيو راموس والاثنان من ريال مدريد.

وفي تصويته على المدربين أعطى المركز الأول للإسباني لويس إنريكي، مدرب برشلونة، ومنح الثاني للفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، والثالث للأرجنتيني دييغو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد.

وقد يصبح مدرب إسبانيا عدوا لجماهير ريال مدريد بعدما كشف عن اختياراته بخصوص الأفضل في العالم، رغم كونه أعاد الفريق الملكي لصدارة أكثر اللاعبين في لائحة المنتخب الإسباني بعد غياب دام نحو 10 سنوات.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com