فينغر يقرر البقاء.. وآرسنال ينفي إجراء مفاوضات مع توخيل

فينغر يقرر البقاء.. وآرسنال ينفي إجراء مفاوضات مع توخيل
المصدر: أحمد نبيل ونورالدين ميفراني - إرم نيوز

نفى نادي آرسنال الإنجليزي أنه تحدث مع المدرب الحالي لبروسيا دورتموند الألماني، توماس توخيل، ليحل بدلا من الفرنسي آرسن فينغر في منصب المدير الفني للفريق، حسبما أكد أحد المتحدثين باسمه في تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس” التلفزيونية البريطانية.

“هذا ليس حقيقيا”، كان هذا ما قاله المتحدث باسم نادي آرسنال، ردا على الخبر، الذي نشرته صحيفة “بيلد” الألمانية، التي أكدت في وقت سابق أن النادي الإنجليزي يرغب في التعاقد مع المدرب الألماني.

أما فيما يتعلق بمستقبل فينغر، الذي ينتهي تعاقده نهاية الموسم الجاري، أوضح المتحدث باسم نادي آرسنال أنه سيكون هناك قرار مشترك في “الوقت المناسب وبالطريقة المناسبة” حيال هذا الأمر.

وعلى جانب آخر، أكدت وسائل الإعلام الإنجليزية أن المدرب الفرنسي سيستمر في عمله مع آرسنال في الموسم المقبل، رغم الانتقادات الموجهة ضده، والتي تتزايد بشكل مضطرد.

ويتولى فينغر المهمة الفنية لآرسنال منذ 21 عاما، حيث يعد أقدم المدربين في بطولة الدوري الإنجليزي.

وكشف المدرب الفرنسي، البالغ 67 عاما، عقب سقوط فريقه 1 / 3 أمام ويست برومتش مطلع الأسبوع الجاري في المسابقة الإنجليزية أنه سيعلن قريبا عن قراره النهائي، وقال في لقاء مع بعض الصحفيين: “أعرف ما سأفعله في المستقبل، وستعرفونه أنتم أيضا سريعا، سريعا جدا”.

وشكل خروج آرسنال المهين من دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونخ الألماني، بعد تجرعه هزيمة مذلة (10 / 2) في مجموع نتيجة لقائي الذهاب والعودة، صدمة كبيرة للمدرب الفرنسي، الذي تلقى انتقادات واسعة.

بالإضافة إلى ذلك، يحتل آرسنال في الوقت الحالي المركز السادس في الدوري الإنجليزي، وبات يواجه شبح عدم التأهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث