رياضة

فينغر: حسمت أمري من الاستمرار مع آرسنال.. وسأفصح عنه قريبًا
تاريخ النشر: 18 مارس 2017 17:50 GMT
تاريخ التحديث: 18 مارس 2017 17:50 GMT

فينغر: حسمت أمري من الاستمرار مع آرسنال.. وسأفصح عنه قريبًا

جماهير آرسنال انقلبت اليوم ما بين مؤيد ومعارض لاستمرار فينغر مع الفريق.

+A -A
المصدر: لندن - إرم نيوز

أكد الفرنسي آرسين فينغر المدير الفني لفريق آرسنال الإنجليزي لكرة القدم أنه اتخذ قرارًا بشأن مستقبله مع الفريق وسيعلنه في القريب.

ويواجه فينغر ضغوطًا متزايدة للرحيل عن صفوف الفريق بسبب سوء النتائج في الموسم الحالي والتي كان أحدثها الهزيمة 3/1 أمام ويست بروميتش ألبيون اليوم السبت في المرحلة الـ 29 من الدوري الإنجليزي.

والهزيمة هي الرابعة للفريق في آخر 5 مباريات خاضها بالدوري الإنجليزي ليتجمد رصيد الفريق عند 50 نقطة في المركز الخامس بفارق 5 نقاط خلف ليفربول صاحب المركز الرابع آخر المراكز التي يتأهل أصحابها لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وينتهي عقد فينغر مع آرسنال (المدفعجية) بنهاية الموسم الحالي فيما أشارت تقارير إلى أن إدارة النادي قدّمت عرضًا له بتجديد عقده مع الفريق لعامين آخرين.

وقال فينغر، إلى الصحفيين بعد مباراة اليوم: ”أعلم ما سأفعله في مستقبلي وسأبلغكم به قريبًا… ستعلمون به قريبًا وقريبًا جدًا. لا تعتقدوا أنني لا أشعر بالقلق حيال ذلك“.

وانقسم مشجعو آرسنال بشكل واضح حول مستقبل فينغر مع الفريق وهو ما وضح خلال مباراة اليوم حيث رفع البعض لافتات كُتب عليها: ”لا عقد، ارحل يا فينغر“ فيما ذكرت لافتات أخرى ”نثق في آرسين (فينغر)“.

ولدى سؤاله عما إذا كان شاهد هذه اللافتات، أجاب فينغر: ”شاهدت المباراة. لا أشاهد المدرجات خلا سير المباراة… أعتقد أنه يتعين التعايش مع مثل هذه الأمور. نركز في عملنا بغض النظر عما يقوله الناس“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك