انضمام أغويرو لريال مدريد يدفع بنزيما وموراتا للرحيل
انضمام أغويرو لريال مدريد يدفع بنزيما وموراتا للرحيلانضمام أغويرو لريال مدريد يدفع بنزيما وموراتا للرحيل

انضمام أغويرو لريال مدريد يدفع بنزيما وموراتا للرحيل

"لا يزال هناك متسع من الوقت قبل فصل الصيف، وبعد ذلك سنرى ما يريد النادي أن يفعل معي"، هذا التصريح الصادر عن سيرغيو أغويرو أثار الكثير من الشك بشأن مستقبل المهاجم الأرجنتيني مع مانشستر سيتي الإنجليزي عقب تألق المهاجم البرازيلي الشاب غابرييل غيسوس مؤخرا وتسجيله ثلاثة أهداف في ثلاث مباريات منذ انضمامه للفريق الشهر الماضي.

ويتردد على نطاق واسع أن أغويرو بصدد العودة إلى الليغا مجددا الذي غادره عندما كان مهاجما لأتلتيكو مدريد، من أجل الانضمام إلى سيتي قبل عدة سنوات.

ويعاني أغويرو من أجل التأقلم على طريقة لعب بيب غوارديولا، المدير الفني الحالي لسيتي، الذي وضعه على مقاعد البدلاء منذ وصول غيسوس من بالميراس البرازيلي قبل أقل من شهر واحد.

وذكرت صحيفة AS الإسبانية، يوم الثلاثاء، أن ريال مدريد يسعى للتعاقد مع أغويرو، بينما سيركز سيتي على التعاقد مع الغابوني بيير إيميريك أوباميانغ، مهاجم بروسيا دورتموند الألماني، حال رحيل المهاجم الأرجنتيني.

وتطارد العديد من الأندية المهاجم الغابوني منها ريال مدريد ذاته، الذي يرغب المهاجم البالغ عمره 27 عاما الانضمام له بالفعل.

وسجل أوباميانغ 21 هدفا في 22 مباراة بالدوري ودوري الأبطال، حتى الآن وعقده ينتهي مع دورتموند في 2020، لكن حال تلقي النادي الألماني عرضا مغريا سيوافق على رحيله.

وحال انتقال أغويرو إلى ريال مدريد قد نرى الفرنسي كريم بنزيما في آرسنال الذي أبدى اهتمامه بالتعاقد معه أكثر من مرة وكذلك رحيل ألفارو موراتا إلى تشيلسي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com