أغويرو يرد على أنباء رحيله عن مانشستر سيتي
أغويرو يرد على أنباء رحيله عن مانشستر سيتيأغويرو يرد على أنباء رحيله عن مانشستر سيتي

أغويرو يرد على أنباء رحيله عن مانشستر سيتي

قال المهاجم سيرجيو أغويرو إنه عازم على استعادة مكانه في التشكيلة الأساسية لمانشستر سيتي وإن قرار الإبقاء عليه بعد انتهاء الموسم يعود للفريق المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وغاب أغويرو - هداف الفريق برصيد 18 هدفًا في 26 مباراة هذا الموسم - عن التشكيلة الأساسية للمباراة الثانية على التوالي لصالح المهاجم البرازيلي الشاب غابرييل جيسوس الذي سجل هدفي الفوز 2/1 على سوانزي سيتي أمس الأحد.

وأبلغ أغويرو وسائل إعلام بريطانية في رده على سؤال بشأن مستقبله: "لا.. لا.. لا أريد الرحيل. يجب أن أساعد الفريق قدر استطاعتي في هذه الشهور الثلاثة. بعدها سنرى ما يريده النادي".

وقال: "امتد عقدي 3 سنوات... ولهذا أقول إنني سعيد مع النادي. في آخر 3 أشهر متبقية يجب علي بذل قصارى جهدي ومحاولة مساعدة الفريق وسنرى ماذا سيحدث بشأن مستقبلي".

ويشعر أغويرو بأن بمقدوره التعلم من جيسوس البالغ عمره 19 عامًا.

وقال: "إنه لاعب رائع. إنه يافع للغاية ولكنه سيتعلم الكثير في مانشستر سيتي وينتظره مستقبل رائع مع النادي".

وأضاف: "في الوقت الحالي يجب عليّ متابعة ما يفعله كي أتعلم.. قد أتعلم بعض الشيء. أسلوب لعبي معروف. طوال سنوات لعبت في أوروبا بنفس الطريقة".

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثالث في الدوري بفارق 10 نقاط خلف تشيلسي المتصدر بعد 24 مباراة ويحل ضيفًا على بورنموث صاحب المركز 14 يوم الإثنين المقبل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com