الكاف يحدد موقف حمودي من المشاركة مع الزمالك المصري أفريقيًا

الكاف يحدد موقف حمودي من المشاركة مع الزمالك المصري أفريقيًا
المصدر: القاهرة – إرم نيوز

سادت حالة من اللغط داخل أروقة نادي الزمالك المصري خلال الساعات الماضية، بسبب لاعب الفريق أحمد حمودي وموقفه من المشاركة بدوري أبطال أفريقيا.

وكان نادي الزمالك أرسل خطابًا للاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف”، يطلب فيه تحديد موقف أحمد حمودي من المشاركة أفريقيا.

وعلم “إرم نيوز” أن إدارة الزمالك تلقت خطابًا رسميًا من الاتحاد الأفريقي يفيد بعدم أحقية النادي في إشراك حمودي في المباريات المتبقية من البطولة.

وسادت حالة من الحزن لدي مؤمن سليمان، المدير الفني، بعد علمه بهذا القرار نظرًا لأنه كان يعول على اللاعب خلال الفترة المقبلة.

وكان حمادة أنور، المدير الإداري بالفريق، أشار إلى أن لوائح الكاف تنص على أن اللاعب الذي ينتهي عقده لا بد أن يحصل على رقم وتاريخ قيد جديد، حتى يتسنى له المشاركة مع الفريق، وبالتالي لا يحق له المشاركة مع الزمالك أفريقيًا حال التعاقد معه مجددًا.

وأوضح الاتحاد الأفريقي خلال خطابه أنه كان يمكن للاعب التواجد في القائمة الأفريقية دون إتمام قيده مرة أخرى، إذا كان  تم قيده في الوقت المحدد قبل الـ 5 من أغسطس، وهو ما لم تقم به إدارة الزمالك.

وفي السياق نفسه، وقعت إدارة الزمالك في حيرة بالغة، نظرًا لأنها لم تقم حتى الآن بالتوقيع مع اللاعب.

وتتعالى الأصوات داخل مجلس الإدارة بعدم إتمام التعاقد مع اللاعب نظرًا لعدم الاستفادة منه خلال البطولة الأفريقية.

ومن المقرر أن تحسم الأيام المقبلة مصير اللاعب، سواء بالانضمام للزمالك أو الرحيل.

unnamed (3)

من ناحية أخرى، قرر الجهاز الفني للزمالك، مواجهة فريق وادي دجلة في مباراة ودية استعداداً للمباراة المرتقبة أمام الوداد المغربي.

ويواجه فريق الزمالك منافسه نادي الوداد المغربي، أحد أيام 16 أو 17 أو 18 سبتمبر المقبل في ذهاب للدور نصف نهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وستقام مباراة الزمالك و دجلة يوم 8 سبتمبر القادم، علي ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس.

ويقيم الفريق الأبيض معسكراً مغلقاً من أجل الاستعداد الجيد للمباراة القوية، والحفاظ على اللياقة البدنية والذهنية للاعبين قبل ملاقاة الفريق المغربي، والاستعداد للموسم الجديد من بطولة الدوري العام الممتاز.

ويعاني مسئولي القلعة البيضاء في الفترة الاخيرة من أزمة، خاصة في ظل عدم تحديد ملعب مباراة الذهاب أمام الوداد، وفي ظل رغبة مسئولي الزمالك إقامة المباراة على ملعب برج العرب في الإسكندرية.

ويواصل الزمالك اتصالاته المستمرة مع الأمانة العامة للقوات المسلحة، من أجل الحصول علي موافقة نهائية بنقل المباراة من ملعب بتروسبورت وإقامتها على برج العرب.

وفي المقابل، قرر عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، تأجيل مباراتي الزمالك أمام فريقي الإنتاج الحربي وطلائع الجيش في الأسبوع الأول والثاني من الدوري العام.

وبذلك سيفتتح الفريق الابيض منافساته بالدروي العام، بداية من مباراة الجولة الثالثة أمام فريق النصر بالتعدين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث