هروب ”نيمار“ يفجّر أزمة في الزمالك المصري

هروب ”نيمار“ يفجّر أزمة في الزمالك المصري

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

تصدر اللاعب الصاعد خليل حجي ”نيمار“، المشهد داخل الزمالك المصري، بعدما تأكد مسؤولو القلعة البيضاء من بعض اللاعبين بالمنتخب المصري للشباب، بهروب صاحب الـ 19 عامًا، وقضائه فترة معايشة مع رديف فريق روما الإيطالي.

واستغل نيمار، عدم ارتباطه بعقد رسمي مع فريق الزمالك، وتجاهل مسؤولي القلعة البيضاء لعقد أي جلسة معه، لإقناعه بالتوقيع على عقود بشكل رسمي.

وحصل اللاعب على وعود من جانب أحد الوكلاء بتسويقه في إيطاليا، إلا أن مصدرًا موثوقًا أكد لشبكة ”إرم نيوز“ أن اللاعب لم يخضع لأي فترات معايشة مع روما، مثلما ردد البعض، ومازال يبحث عن فريق ينضم إليه هناك.

من جانبه، شن أحمد عبدالحليم، مدير قطاع الناشئين بالزمالك، هجومًا حادًا على اللاعب، مؤكدًا أنه ماطل كثيرًا في تجديد عقده بشكل غريب.

وأضاف عبدالحليم في تصريحات خاصة لـ ”إرم نيوز“، أن اللاعب اختفى فجأة وغاب عن التدريبات، موضحًا أنه يحاول التواصل مع أسرته لمعرفة حقيقة توقيعه لأي نادٍ آخر.

وأكد أن الزمالك لن يترك حقوقه في اللاعب، وسيلاحقه لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم ”الفيفا“ حال ثبوت توقيعه لأي نادٍ آخر.

وعلمت شبكة ”إرم نيوز“، أن مرتضى منصور رئيس الزمالك، طلب تقريرًا شاملًا عن موضوع اللاعب، وسر عدم توقيعه على عقود رسمية للقلعة البيضاء.

وهدد مرتضى بإقالة مسؤولي قطاع الناشئين، حال ثبوت وجود أي خطأ من جانب إدارة النادي بخصوص الحفاظ على مواهب الفريق، خاصة بعد علمه بعلاقة اللاعب بأحمد حسام ”ميدو“، مدرب الفريق الأسبق، والذي يعمل مستشارًا رياضيًا لنادي ليرس البلجيكي، وطلب التأكد من دور ميدو في تهريبه، أو وجود قصور من مسؤولي القطاع.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com