لماذا اشتبك سامي الجابر مع مدرب نادي الهلال السعودي؟ (فيديو)

لماذا اشتبك سامي الجابر مع مدرب نادي الهلال السعودي؟ (فيديو)

اعتذر سامي الجابر، المدير الفني لنادي الشباب السعودي، لرامون زياز، المدير الفني لنادي الهلال خلال المؤتمر الصحافي عقب مباراة الفريقين بدوري جميل السعودي.

واستعاد الهلال لقب البطولة الذي ظل غائبًا عن خزائنه خلال المواسم الخمسة الأخيرة، لينال لقبه الـ14 في المسابقة، ويعزز رقمه القياسي كأكثر الفرق فوزًا بالبطولة.

واشتبك الجابر مع دياز خلال مواجهة الفريقين بعدما وجه المدرب الأرجنتيني نقدًا لجمال بلعمري لاعب الشباب إثر تدخل مع عمر خريبين، وهو ما رفضه مدرب الشباب.

ورصدت الكاميرات اشتباك المدربين على الخط.

وقال الجابر خلال المؤتمر الصحافي: “اعتذر للسيد دياز”.

وقدم سامي الجابر تهنئة للهلال وجماهيره على التتويج بلقب دوري جميل عبر حسابه على “تويتر”.

وأعرب نواف بن سعد رئيس نادي الهلال عن سعادته بتتويج فريقه أمس الخميس، بلقب الدوري السعودي لكرة القدم هذا الموسم، عقب فوزه 2 / 1 على مضيفه الشباب في المرحلة الـ24 للمسابقة.

وقال بن سعد، في تصريحات تلفزيونية: “حققنا اللقب وعيننا على بطولتي دوري أبطال آسيا وكأس خادم الحرمين”.

وتابع “جلبنا مدربًا كبيرًا هو الأرجنتيني رامون دياز، وعقده لا زال لعامين قادمين، ولقب الدوري لن يكون الإنجاز الوحيد فقط”.

وارتفع رصيد الهلال إلى 60 نقطة، حيث كان بحاجة للحصول على نقطتين فقط للتتويج رسميًا باللقب دون النظر لنتائج منافسيه، وعزز بذلك موقعه في الصدارة بفارق 11 نقطة أمام أقرب ملاحقيه النصر، الذي يواجه مضيفه الباطن اليوم الجمعة في المرحلة ذاتها، وذلك قبل مرحلتين من انتهاء البطولة.

ويسعى الهلال لمواصلة مسيرته أيضًا في دوري أبطال آسيا، حيث يتربع حاليًا على صدارة المجموعة الرابعة بمرحلة المجموعات للبطولة، التي تضم أندية الريان القطري وبيرسبوليس الإيراني والوحدة الإماراتي، برصيد ثماني نقاط بفارق نقطة واحدة أمام أقرب ملاحقيه الريان، وثلاث نقاط أمام بيرسبوليس، صاحب المركز الثالث، قبل جولتين من نهاية مباريات المجموعة.

وكان الهلال قد تأهل أيضًا للدور قبل النهائي لكأس خادم الحرمين الشريفين، حيث يواجه التعاون في 14 آيار/مايو المقبل.