رئيس نادي النصر السعودي يحدد شرط رحيله عن منصبه (فيديو

رئيس نادي النصر السعودي يحدد شرط رحيله عن منصبه (فيديو
المصدر: إرم نيوز

أكد رئيس نادي النصر السعودي، الأمير فيصل بن تركي، أنه قد يرحل عن منصبه في الصيف المقبل، إذا جاء من يقدر على تحمل مسؤولية رئاسة النادي.

وأوضح تركي في تصريحات لبرنامج “كوورة”، أمس الأحد :”محمد السهلاوي ويحيى الشهري يقدمان أفضل المستويات مع المنتخب، وسوف نجتمع معهما من أجل الحديث بشأن مستواهما مع النادي”.

وحول بعض المطالبات برحيله عن إدارة النادي، شدد: “رحلت في الصيف وبعدها اجتمع أكثر من 35 عضوا في جلسة هيئة أعضاء الشرف ولم يتقدم أحد للرئاسة”.

وعن الرئيس المقبل للنادي، قال: “من يريد أن يتقدم لرئاسة النصر عليه أن يتقدم دون شروط ويتحمل المسؤولية كما تحملناها وأهلًا وسهلًا به في الصيف، لست متمسكا بمنصب رئاسة نادي النصر، وإذا كان هناك مرشح من هيئة أعضاء الشرف نهاية الموسم أنا مستعد أن أرحل”.

وأكمل: “لن أتقدم باستقالتي إلا إذا كان هناك من يتحمل المسؤولية مثلما تحملناها نحن”.

وكانت جماهير نادي النصر قد هاجمت إدارة النصر وبن تركي تحديداً عقب خسارة نهائي كأس ولي العهد أمام الاتحاد في العاشر من الشهر الجاري وطالبته بالرحيل، متهمة رئيس النصر بأنه سبب النتائج السيئة للفريق وفشله في الموسم الماضي واقتراب الفريق من إنهاء الموسم الحالي دون تحقيق ألقاب.

ووجه رئيس النصر حديثه للجماهير: “ترتيبنا الثاني في الدوري نعم خسرنا بطولة وللجماهير الحق في أن تتمنى أن نحقق كل البطولات”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث