ما أسباب استبعاد حارس نادي النصر السعودي عن الفريق؟ – إرم نيوز‬‎

ما أسباب استبعاد حارس نادي النصر السعودي عن الفريق؟

ما أسباب استبعاد حارس نادي النصر السعودي عن الفريق؟

المصدر: إرم نيوز

أفادت مصادر قريبة الصلة بإدارة نادي النصر السعودي أن المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، قرر استبعاد الحارس عبدالله العنزي عن صفوف الفريق حتى نهاية الموسم، موضحة أن العنزي سيواصل أداء تدريباته، لكن كارتيرون توصل لقناعة تامة أن الحارس لن يكون له مكان في تشكيلة العالمي الأساسية خلال الموسم الحالي.

وأبلغ المدرب الفرنسي إدارة النادي بقراره الداخلي، أمس الجمعة، وقبل عودة تدريبات الفريق استعدادًا لمواجهة الديربي أمام الهلال، في اليوم الأول من أبريل المقبل، ضمن الدور ربع النهائي لمسابقة كأس الملك، على أن يكتفي اللاعب بأداء التدريبات اليومية، دون المشاركة في المباريات الرسمية.

وجاء قرار كارتيرون بسبب عدم قناعته بالمستويات التي يقدمها الحارس، البالغ من العمر 27 عامًا، خاصة في المباراة النهائية لمسابقة كأس ولي العهد، والتي خسرها النصر أمام الاتحاد بهدف، يوم الجمعة الماضية في الرياض.

وما ساعد المدرب الفرنسي على اتخاذ هذا القرار، وجود عدد من الحراس المميزين في صفوف النصر، كالدولي وليد عبد الله وزميله حسين شيعان، واللذين تواجدا في قائمة الفريق عند الفوز 1-0 أمام الرائد، يوم الثلاثاء الماضي، في بريدة، ضمن الجولة 21 لبطولة دوري جميل للمحترفين.

وشارك العنزي في سبع مباريات مع فريق النصر في بطولة الدوري من أصل 21 لقاءً، جميعها بصفة اللاعب الأساس، وشهدت استقباله أربعة أهداف، وفي باقي الجولات لبطولة الدوري، زاد الحارس حسين شيعان على الشباك النصراوية في 12 مباراة، بينما تواجد الحارس وليد عبدالله في مباراتين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com