الأهلي المصري يكشف حقيقة التفاوض مع محمد عبدالشافي

الأهلي المصري يكشف حقيقة التفاوض مع محمد عبدالشافي

كشف النادي الأهلي المصري، برئاسة محمود طاهر حقيقة الأنباء التي ترددت عن الدخول في مفاوضات مع محمد عبدالشافي ظهير أيسر أهلي جدة السعودي ومنتخب مصر الأول.

وقال سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي لـ “إرم نيوز”: “ليس هناك أية مفاوضات من أي نوع مع محمد عبدالشافي سواء عن طريق النادي أو بعض الوسطاء وما تردد في هذا الإطار مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة”.

وأضاف عبدالحفيظ “الأهلي يمتلك 3 لاعبين في مركز الظهير الأيسر على أعلى مستوى ويشاركون دوليًا، فعلي معلول أساسيًا مع منتخب تونس وصبري رحليل وحسين السيد انضما لصفوف منتخب مصر أكثر من مرة، ولا نفكر حاليًا في التعاقد مع عبدالشافي”.

وتابع “عبدالشافي قال أكثر من مرة إنه لو عاد إلى مصر سينتقل للزمالك لذا لن ندخل في مفاوضات مع لاعب لا يرغب في الانضمام لصفوف الأهلي”.

وفي ذات الإطار نفي سيد عبدالحفيظ رغبة حسام البدري المدير الفني للفريق في رحيل علي معلول ظهير أيسر الفريق ومنتتخب تونس الأول في نهاية الموسم الحالي”.

وقالت تقارير صحافية مصرية صباح اليوم إن الجهاز الفني للأهلي يدرس التعاقد مع مدافع إفريقي صغير السن بنهاية الموسم ليحل محل التونسي علي معلول الذي أصبح على وشك الرحيل بعد منح البدري الضوء الأخضر لرحيله في ظل امتلاك اللاعب العديد من العروض الخارجية.

وقال عبدالحفيظ “هل من المعقول أن يطلب البدري رحيل علي معلول في نهاية الموسم وهو أساسي مع الفريق ويقدم مستوى مميزًا ومقيد في القائمة الأفريقية للفريق؟”.

إلى ذلك، اقترب نادي بازل السويسري من التعاقد مع أكرم توفيق، لاعب وسط الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال يحيى علي، وكيل أعمال اللاعب، في تصريحات خاصة لـ”إرم نيوز”: “تلقى أكرم عرضًا من بازل للحصول على خدماته في الصيف المقبل بشكل نهائي مقابل 16 مليون جنيه، حيث وصل العرض الرسمي في الساعات الأخيرة، وفضلت دراسة الموقف مع اللاعب قبل عرضه على إدارة القلعة الحمراء”.

وأضاف: “قدمت العرض وطلب اللاعب الانتظار لحسم موقفه من القيد في قائمة الأهلي الأفريقية، حال عدم قيده سيرحل في نهاية الموسم الحالي لبازل”.

وتابع: “بازل تقدم بعرض سابق لإنبي لاستعارة توفيق قبل انتقاله للأهلي، لكن اللاعب فضل القلعة الحمراء إلا أن معاناته من عدم المشاركة مع الفريق جعلته يفكر في الرحيل الصيف المقبل”.

ومن جانب آخر، جدد مسؤولو الباطن السعودي مفاوضاتهم لضم ميدو جابر، صانع ألعاب الأهلي، نهاية الموسم الجاري بعدما طلب المصري عادل عبدالرحمن، المدير الفني للفريق، التعاقد مع اللاعب في ظل مشاركاته المتقطعة مع الأحمر هذا الموسم.

ويستعد الباطن لإرسال عرض رسمي من أجل شراء أو استعارة جناح المقاصة السابق لتدعيم هجومه، خاصة أن هناك أكثر من نادي سعودي يرغب في التعاقد معه أبرزها الرائد.

يذكر أن الباطن أرسل عرضًا رسميًا في وقت سابق لضم جابر، إلا أن حسام البدري المدير الفني للأهلي رفض الاستغناء عن اللاعب نظرًا لحاجته إلى جهوده.