رغم تجديد العقد.. حسام غالي يدرس الرحيل عن الأهلي المصري

رغم تجديد العقد.. حسام غالي يدرس الرحيل عن الأهلي المصري

يخطط مسؤولو النادي الأهلي المصري لتدعيم خط دفاع الفريق خلال الفترة المقبلة نظرًا لرغبة المدير الفني بسبب كبر سن محمد نجيب الذي ينوي الإطاحة به بداية من الموسم الجديد.

وعلم “إرم نيوز” أن إدارة النادي الأهلي فتحت باب المفاوضات مع نادي إنبي من أجل ضم عمرو طارق مدافع الفريق بداية من الموسم الجديد.

وكانت إدارة الأهلي تنوي ضم اللاعب خلال الفترة الماضية إلا أن اللاعب فضل الاحتراف الخارجي وسرعان ما عاد للدوري المصري مرة أخرى.

وقدم اللاعب مستويات مميزة مع نادي إنبي خلال الفترة الماضية، وخطف أنظار حسام البدري من أجل ضمه خاصة وأن اللاعب يجيد المشاركة في مركز الظهير الأيسر ومركز قلب الدفاع.

وكان هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري قد اختار اللاعب ضمن قائمته استعدادًا لودية توغو المقبلة.

ومن جهة أخرى طلب حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من الإدارة، تدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويريد البدري تدعيم الفريق خلال الموسم الجديد نظرًا لوجود عجز في بعض المراكز داخل الفريق خلال الفترة الحالية، ويريد البدري تدعيمها من أجل المنافسة على الألقاب مستقبلًا.

وعلم “إرم نيوز” طلبات حسام البدري من إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود طاهر خلال جلسة عقدها معه.

وطلب البدري ضم 5 لاعبين بداية من الموسم الجديد وهم في المراكز التالية رأس حربة ومدافع مميز وصانع ألعاب وظهير أيمن ولاعب وسط مدافع.

واشترط البدري في مهاجم الفريق أن يكون إفريقيًا رغبة منه في الإطاحة بالمهاجم الإيفواري سليماني كوليبالي نظرًا لعدم إثبات جدارته باللعب للقلعة الحمراء خلال التدريبات.

وعرض البدري على الإدارة ضم نانا بوكو مهاجم نادي مصر المقاصة والمعار إلى نادي الشباب الإماراتي بدلًا من كوليبالي.

إلى ذلك علم “إرم نيوز” أن محمود طاهر رئيس النادي الأهلي رفض طلب حسام البدري بضم نانا بوكو من مصر المقاصة خلال الموسم الجديد.

وأوضح طاهر للبدري أن إمكانية ضم اللاعب صعبة نظرًا للمبلغ الكبير الذي سوف تطلبه إدارة النادي، خاصة بعد أن ذهب اللاعب للخليج وتألق مع فريقه الحالي، ما زاد سعره بشكل كبير.

وطلب طاهر من البدري التراجع عن ضم نانا بوكو وإعطاء الفرصة لسليماني كوليبالي من أجل الظهور مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وفي سياق متصل ينوي حسام غالي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الرحيل عن صفوف الفريق بداية من الموسم الجديد بالرغم من تجديد عقده مع المارد الأحمر خلال الأيام الماضية.

وعلم “إرم نيوز” بعض أسباب رغبة اللاعب في الرحيل وهي تجنب الصدام مع المدير الفني للفريق حسام البدري خلال الموسم الجديد بعدما نما إلى علمه أن المدير الفني سوف يجلسه على مقاعد البدلاء نظرًا لكبر سنه وهو ما ألمح إليه البدري.

وأوضح مصدر مقرب من غالي أن اللاعب على علم بأن المدير الفني سوف يعتمد على اللاعبين الصغار بداية من الموسم المقبل، خاصة وأن الإدارة ترغب في تخفيض أعمار الفريق.

وطلب غالي من وكيله البحث عن أي عرض بالخليج أو العرض الصيني من أجل الانتقال إليه، لمدة 6 أشهر والعودة بعدها للقلعة الحمراء واختتام مسيرته داخل النادي.

وفي سياق منفصل نفى مصدر مسؤول داخل مجلس الإدارة وجود أي عرض من قبل نادي اتحاد جدة السعودي لضم أحمد فتحي خلال الموسم الجديد.

وأوضح المصدر أن اللاعب ملتزم بتعاقده مع النادي الأهلي، موضحًا أنه لا يفكر في الاحتراف نهائيًا خلال الفترة المقبلة.

وكانت هناك أقاويل تفيد بوجود عرض من قبل نادي اتحاد جدة السعودي مقابل 10 مليون ريال سعودي وهو ما نفاه عضو مجلس الإدارة.

وأشار أن اللاعب سيتم فتح المفاوضات معه خلال الفترة المقبلة لتجديد عقده، خاصة وأن اللاعب يرحب باختتام مسيرته بالقعلة الحمراء.