أحمد عادل غاضب من الأهلي المصري.. وأنطوي يعرض نفسه على الزمالك

أحمد عادل غاضب من الأهلي المصري.. وأنطوي يعرض نفسه على الزمالك
المصدر: القاهرة ـ إرم نيوز وكريم محمد

تسيطر على أحمد عادل عبد المنعم حالة من الغضب الشديد بعد استبعاده من المشاركة في لقاء الأهلي المصري والشرقية بمسابقة الدوري الممتاز.

وكان شريف إكرامي قد تغيب عن اللقاء بسبب الإصابة، وفضل الطاقم الطبي منحه راحة حتى لا تتفاقم إصابته.

وعلم “إرم نيوز” أن أحمد عادل كان يرغب في المشاركة بالمباراة حتى يكون الحارس الثاني للنادي الأهلي، ولكن تعرض لصدمة بعد قيام طارق سليمان مدرب الحراس بمنح فرصة المشاركة لمحمد الشناوي الذي انضم للقلعة الحمراء في بداية الموسم من صفوف بتروجيت.

وربما يفكر عادل في الفترة المقبلة، البحث عن فريق جديد من أجل المشاركة بالمباريات، خاصة أنه يمتلك بعض العروض المحلية.

وفي السياق نفسه، اقترب صالح جمعة صانع ألعاب النادي الأهلي، من التواجد في قائمة النادي الأهلي، خلال لقاء مصر للمقاصة.

وتعافى صالح من الإصابة بشكل كبير، بعد أن تغيب عن مباراتي النصر للتعدين والشرقية بمسابقة الدوري.

وفي سياق متصل، يفكر محمود جنش حارس مرمى الزمالك، في العرض والاتصالات التي تلقاها من النادي الأهلي في الفترة الماضية.

وتوترت العلاقة بين حارس الزمالك، والجهاز الفني ومجلس الإدارة بعد غيابه عن التدريبات بسبب اعتماد الجهاز الفني على أحمد الشناوي، كما توعد مرتضى منصور حارس الزمالك بعقوبة قاسية.

وعلم “إرم نيوز” أن جنش يفكر بشدة في مغادرة القلعة البيضاء ، وربما يكون الأهلي هو المحطة الجديدة القادمة له!.

كما اقترب محمد حمدي زكي صانع ألعاب النادي الأهلي، من الانتقال لصفوف المصري البورسعيدي، في ظل تمسك اللاعب بالرحيل والبحث عن فرصة بمكان جديد.

وخرج زكي من حسابات الأهلي بشكل كبير، في الوقت الذي تلقى خلاله اتصالات من حسام حسن المدير الفني للمصري ، للحصول على خدماته، إذ ينوى العميد الاستغناء عن السيد حمدي.

إلى ذلك، دخل الغاني جون أنطوي، مهاجم النادي الأهلي المصري، في مفاوضات مع الزمالك، من أجل الانتقال للقلعة البيضاء، في حال رحيله عن صفوف الأحمر، في يناير المقبل.

وقال مصدر داخل الأهلي لـ”إرم نيوز”: “يرفض أنطوي الرحيل على سبيل الإعارة، مطالبًا مسؤولي النادي بالرحيل النهائي، خلال فترة الانتقالات الشتوية”.

وأضاف المصدر: “أنطوي أبلغ وكيل أعماله بالبحث له عن ناد جديد لينتقل له نهائيًا، بسبب غضبة من البدري، وبعد استقرار الأهلي على التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد”.

وتابع: “وكيل اللاعب دخل في مفاوضات مع مسئولي نادي الزمالك، بشأن ارتداء اللاعب للفانيلة البيضاء، إذا استغنى عنه الأهلي مجانًا، في يناير”.

ومن جانب آخر، قرّر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، التصعيد ضد نادي الشباب السعودي، بسبب تأخره في سداد القسط الأخير من صفقة شراء الغاني جون أنطوي منذ موسمين، والبالغ قيمته 550 ألف دولار أمريكي.

وقرر مجلس إدارة النادي الأهلي، عدم النظر لتوسلات ثنائي الفريق حسام عاشور وعمرو جمال، للعفو عنهما، بعد تصويرهما إعلانًا لشركة منافسة للراعي الرسمي للفريق.

وقال مصدر داخل الأهلي لـ”إرم نيوز”: “رفضت إدارة الأهلي العفو عن ثنائي الفريق عمرو جمال وحسام عاشور، بعدما قاما بتصوير إعلان تلفزيوني لإحدى شركات الألبان المنافسة للشركة المُتعاقدة مع الأهلي، الأمر الذى وضع إدارة النادي في موقف مُحرج أمام الشركة الراعية”.

وأضاف المصدر: “إدارة النادي كلّفت سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، بالتحقيق مع ثنائي الفريق، بشأن هذه المخالفة، خلال تواجد الفريق بأسوان مؤخرًا، لمواجهة فريق النصر للتعدين بالجولة الـ11 للدوري في المباراة التى انتهت بفوز الأحمر بثلاثية نظيفة”.

وأوضح أن عبد الحفيظ رفض الاقتناع بمُبررات الثنائي، خاصة أنه سبق وأكد لهما ولجميع لاعبي الفريق، بضرورة أن يحصل أي لاعب يرغب في تصوير إعلان لأي شركة على موافقة كتابية من النادي، وبناءً عليه رفض أعذارهما وقرر تغريم كل منهما مبلغ مليون جنيه، من منطلق حرص المجلس على حفظ حقوق النادي، وعقاب أي لاعب يُخالف التعليمات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث