الكويت.. مشادة تلفزيونية كادت تتحول لاشتباك بالأيدي

الكويت.. مشادة تلفزيونية كادت تتحول لاشتباك بالأيدي
المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

أثارت مشاكل النادي العربي مع الاتحاد الكويتي لكرة القدم أزمة بين الدكتور محسن العنزي السكرتير العام المساعد للاتحاد المحلي و عبدالرضا عباس حارس مرمى النادي العربي ومنتخب الكويت السابق خلال لقاء على الهواء في أحد البرامج الرياضية المحلية.

وكان العربي قد أعلن انسحابه من الدوري المحلي وعدم خوض مباراة خيطان في وقت لاحق اليوم قبل أن يتراجع عن قراره في وقت متأخر مساء الخميس.

وهدد العربي بالانسحاب من الدوري وعدم خوض مباراة خيطان بعدما قدم احتجاجا مشتركا مع السالمية على عدم احتساب نتيجة مواجهتيهما مع الكويت والجهراء على الترتيب لمصلحتهما بنتيجة 3-صفر على اعتبار مشاركة لاعبين موقوفين.

يذكر أن لجنة الاستئناف قد الغت قرار الانضباط برفض الاحتجاجين في وقت سابق، ثم أحالت ملفهما إلى لجنة المسابقات لاتخاذ ما تراه مناسبًا من قرارات وفقًا للمادتين 62 و99 من لائحتها.

وخلال اللقاء التلفزيوني المباشرة كاد أن يشتبك العنزي وعباس بسبب هجوم الأخير على قرارات اتحاد الكرة عن عدم معاقبة أحد الحكام الذي ارتكب عدة أخطاء – من وجهة نظر عباس – ضد العربي رغم إعلان الاتحاد إيقاف الحكم لموسم كامل قبل التراجع وإيقافه لمدة شهر واحد.

ودافع الدكتور العنزي عن قرار الاتحاد ما أدى إلى تطور الوضع وتحوله لتبادل اشتباك بالألفاظ كاد أن يتحول إلى الأيدي لولا تدخل مقدم البرنامج.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث