بعد أن حظرهم ترامب على تويتر.. أمريكيون يراسلون البيت الأبيض (صورة)
بعد أن حظرهم ترامب على تويتر.. أمريكيون يراسلون البيت الأبيض (صورة)بعد أن حظرهم ترامب على تويتر.. أمريكيون يراسلون البيت الأبيض (صورة)

بعد أن حظرهم ترامب على تويتر.. أمريكيون يراسلون البيت الأبيض (صورة)

أرسلت مجموعة من المستخدمين الأمريكيين رسالة إلى البيت الأبيض تطالب بضرورة رفع الحظر عنهم في التواصل مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بعد أن تم حظرهم إثر تغريدات معارضة له، وفقًا لما جاء على موقع ماشبل التقني.

وأوضحت الرسالة أن الحساب الرئاسي لترامب على تويتر "يعتبر تجمعاً عاماً يتم من خلاله التواصل مع ممثل حكومي، وهو ترامب، لذا فإنه وفقًا للتعديل الدستوري الأول للقانون الأمريكي فإنه ليس من حق أي شخص منع مواطن أمريكي من التواصل والمشاركة في هذا التجمع، ومن يفعل ذلك يكون مخالفًا للقانون الأمريكي".

وتعددت أسباب حظر المستخدمين، فالبعض قد تم حظره بسبب التعليق على بعض قرارات وتصريحات ترامب، والبعض الآخر سخر من زيارته لبابا الڤاتيكان الأخيرة.

ويعتبر الرئيس الأمريكي من أنشط رؤساء وقادة العالم في التفاعل عبر "تويتر" وذلك حتى قبل الانتخابات الرئاسية.

وشهد "تويتر" قرارات مصيرية من ترامب، لدرجة أن بعض المطورين قد ربطوا تغريداته بنظام ذكاء اصطناعي وتحليل لغوي، يقوم بجمع تغريدات ترامب وتحليل معناها، وعلى ذلك الأساس يتم تقديم نصائح وتوجيهات للمضاربين في بورصة الأوراق النقدية ليأخذوا قرارات بيع وشراء سليمة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com