تعليق زيدان على تألق نجله إنزو مع ريال مدريد

تعليق زيدان على تألق نجله إنزو مع ريال مدريد
المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

أعرب الفرنسي زين الدين زيدان عن سعادته بتألق نجله البكر إنزو في ظهوره الرسمي الأول مع الفريق الملكي في الفوز بستة أهداف مقابل هدف على كولتورال ليونيسا في إياب دور 32 لكأس ملك إسبانيا.

وكان زيدان يقوم بدور المدرب والأب في الوقت ذاته عندما منح نجله إنزو (21 عامًا) الفرصة للمشاركة مع الفريق الأول لأول مرة رسميًا عندما شارك كبديل وأحرز الهدف الرابع في سداسية النادي الملكي في شباك الفريق المتواضع.

وعلق الأسطورة الفرنسية على مشاركة إنزو وهدفه قائلا لشبكة ESPN: “إذا تحدثت كأب وخلعت لبس المدرب فأنا سعيد للغاية من أجل ابني، أما كمدرب فأنا سعيد أيضًا من أجل مارتن أوديغارد والفارو موراتا وروبن وجميع اللاعبين على ما قاموا به.”

وأضاف نجم فرنسا في كأس العالم 1998 : “بطبيعة الحالي سأتحدث معه (إنزو) على انفراد بعد العودة للمنزل. لكن بشكل عام الفريق قدم أداء جيدًا بالنظر إلى أن مباراة الذهاب انتهت بفوزنا 7-1.

وسجل ماريانو ثلاثة أهداف يوم الأربعاء ليقود ريال مدريد للفوز 6-1 على كولتورال ليونيسا الذي يلعب في دوري الدرجة الثالثة ليتأهل لدور الستة عشر بالتفوق 13-2 في مجموع المباراتين.

وعادة ما يتألق بدلاء ريال مدريد مثل لوكاس فاسكيز وماركو أسينسيو وماتيو كوفاتشيتش وموراتا عندما يغيب كل من كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما وكروس ولوكا مودريتش للإصابة.

وسيخوض ريال مدريد مباراة الكلاسيكو على أرض برشلونة يوم السبت المقبل وهو في قمة تألقه ويتفوق بفارق ستة نقاط عن النادي الكتالوني.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث