ميل غيبسون يصل لوس أنجلوس بصحبة صديقته العشرينية الحامل “صور”

ميل غيبسون يصل لوس أنجلوس بصحبة صديقته العشرينية الحامل “صور”
المصدر: أبانوب سامي- إرم نيوز

وصل النجم العالمي ميل غيبسون (60 عاماً)  مع عشيقته الصغيرة “روزاليند روس” (26 عاماً) الحامل بطفله  التاسع، إلى مطار لوس أنجلوس الدولي.

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، حرصت “روزاليند” على إبقاء بطنها الحامل دافئة مغطاة، وهي ترتدي معطفاً أسود كبيرًا ذا أكمام جلدية ووشاحاً أخضر زيتونيًا.

وحرصت السيناريست الشابة على إطلالتها بارتداء جينز أزرق نحيل وممزق عند الركبتين وحذاء سويدي رمادي، مع وشاح حول عنقها، ولم ترتد من الإكسسوارات سوى نظارة شمس.

1

كما صففت “روزاليند” شعرها الأسود على هيئة ذيل الحصان، وأبرزت بشرتها اللامعة بالقليل من أحمر الشفاه الوردي.

من جانبه ارتدى “ميل” الذي ينتظر طفله التاسع، سترة سوداء فوق قميص دنيم، وسروال جينز أزرق باغي، وحذاء جديد من الجلد الأسود، كما حرص على ارتداء نظارة شمس أنيقة.

2

وكان “ميل” وصديقته عائدين إلى لوس أنجلوس من دبلن في أيرلندا، عندما شوهد في موقع تصوير “الأستاذ والمجنون” يوم الجمعة.

وأعلن الثنائي الشهير علاقتهما التي استمرت عامين، للمرة الأولى في حفل توزيع جوائز جولدن جلوب في يناير من هذا العام، وقال في أيلول/سبتمبر، إنهما ينتظران طفلهما الأول.

3

وأكد مصدرمقرب لهما: “أنهما متحمسان لمقابلة الطفل، وميل يحب كونه أب، وقد كان العامان الماضيان من أسعد سنوات حياتهما”.

4

يذكر أنه لدى ميل بالفعل سبعة أطفال من زوجته السابقة روبين مور: هانا (36 عاماً)، التوأمين كريستيان وإدوارد (34 عاماً)، وليام (31 عاماً) لويس (28 عاماً) ميلو (26 عاماً) وتوماس (17عاماً) كما أن لديه “لوسيا” البالغة من العمر 6 سنوات، من عشيقته السابقة “أوكسانا غريغوريفا”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث