طهران تنفي زيارة الممثل الأمريكي ميل جيبسون
طهران تنفي زيارة الممثل الأمريكي ميل جيبسونطهران تنفي زيارة الممثل الأمريكي ميل جيبسون

طهران تنفي زيارة الممثل الأمريكي ميل جيبسون

نفت مؤسسة "اوج" الإنتاجية السينمائية الإيرانية، الأنباء التي تحدثت عن زيارة سرية قام بها الممثل والكاتب والمنتج الامريكي الشهير ميل جيبسون إلى طهران للتفاوض مع المؤسسة الإيرانية بشأن المشاركة في فيلم إيراني.

وذكرت المؤسسة أن "النجم العالمي الشهير ميل جيبسون لم يقم بزيارة إلى طهران"، مؤكدة وجود مفاوضات سرية استمرت مدة عامين بين مؤسسة "أوج" للانتاج السينمائي والنجم الأمريكي الشهير ميل جيبسون.

ونقلت وكالة "أنباء مهر" الإيرانية أنّ "المفاوضات بين الطرفين جرت حول مشاركة جيبسون في بطولة فيلم إيراني يحمل عنوان "آخر تحليق للأنوق" (آخرين برواز كركس) .

وقالت الوكالة الإيرانية إن "النجم العالمي ميل جيبسون قام بزيارة إلى إيران في الفترة الماضية"، مضيفة أن "الممثل الأمريكي جيبسون حصل على نسخة من سيناريو فيلم آخر تحليق للأنوق لقراءته".

وذكر مصدر مسؤول في مؤسسة "اوج" الانتاجية عن "حصول موافقة مبدئية للنجم العالمي ميل جيبسون لأداء دور جنرال أمريكي رفيع المستوى في الفيلم".

ويعد فيلم "آخر تحليق للأنوق" من أهم المشاريع السينمائية الضخمة والمكلفة وتم التحضير لها منذ سنوات وسط صمت إعلامي.

ويسلط الفيلم الضوء على حياة عبدالملك ريغي زعيم جماعة جندالله السنية المعارضة لإيران الذي أعدمته في 20 يونيو 2010 بعد أن ألقي القبض عليه في فبراير من العام نفسه.

والفيلم هو من تأليف الإيراني حسين بهزاد وقام بإعادة صياغته أحد المؤلفين المقربين من المخرج العالمي اليفر ستون.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com