خالد الصاوي يرد على

اتهامه بالتعاطف مع الإخوان

إرم نيوز
علق الفنان المصري خالد الصاوي، حول حقيقة تعاطفه مع جماعة الإخوان المسلمين بعد تداول تغريدة له عن ثورة يناير، يرفض خلالها الدولة البوليسية، مشيرا إلى أنه كان منخدعا بجماعة الإخوان لكنه اكتشف أنه كان مخطئا.


وتداول نشطاء مواقع التواصل تدوينة للفنان خالد الصاوي يعلن خلالها رفضه لنظام حسني مبارك، وكذلك رفضه للدولة البوليسية، مما عرضه للانتقاد ورموه بالازدواجية، خاصة أنه شارك في مسلسل الاختيار 3 الذي يحكي عن بطولات الجيش المصري والنظام الحاكم.


وكتب خالد الصاوي عبر حسابه على ”فيسبوك“: ”ردًا على الزوبعة اللي قايمة ضدي.. لما تجيب كلام لي من سنين وأنا مخدوع فيك.. فدي حركة ضدك أنت، ثم حصل أنك انكشفت بإرهابك وخيانتك، فطبيعي انقلب عليك، زي أغلب الناس“.


وأضاف: ”لما أكون بعارض نظام من 10 سنين دفاعا عن الناس، ثم تهجم أنت علينا بالسلاح فيقف النظام ده ليحمي الناس ويقدم ضحايا ثم الناس تختاره مرة واثنين وهو يثبت أن هناك دولة جديدة بتنمو وتتقدم رغم تآمرك أنت واللي وراك، فمش غريب تحولي من معارض لمناصر“.


ووجه الصاوي رسالة إلى جماعة الإخوان قائلا: ”خدعت فيك وفي آخرين عجزوا عن تقديم حل بل وكدنا ننهار، والشعب اختار قيادته ودولته الجديدة، وأنا بعد تفكير لقيت أنها أفضل حل الآن، وبقيت حابب أساهم معها بأي جهد لبلدي“.


وشارك الصاوي في الجزء الثالث من مسلسل الاختيار، الذي يروي أحداث فترة حكم الرئيس السابق محمد مرسي، وسيطرة جماعة الإخوان على الحكم، حيث جسد شخصية القيادي الإخواني خيرت الشاطر.