وفاء مكي

تستأصل ورما حميدا

إرم نيوز
كشف الحساب الرسمي للفنانة البحرينية وفاء مكي عبر موقع ”إنستغرام“، أنها أجرت عملية جراحية في وقت مُبكر من يوم الثلاثاء، وأن حالتها الصحية "مستقرة".
ونشر الحساب، صورة لذراع وفاء مكي وعليه أنابيب المحاليل عبر حسابها على موقع ”إنستغرام“، وكُتب عليها: ”حبيت أطمئنكم أن وفاء طلعت من غرفة العمليات، وحالتها مستقرة، الحمد لله رب العالمين“.

من جانبها، قالت صحيفة "الأنباء" البحرينية، إن العملية التي أجريت لوفاء مكي في مستشفى السلمانية، استغرقت ساعتين ونصف وتم الانتهاء منها باستئصال الورم الحميد دون مس أعضاء الجسم، مؤكدة أن وفاء ستغادر المستشفى خلال أيام بعد الاطمئنان عليها واستقرار حالتها الصحية.

وكانت الفنانة وفاء مكي، قد أعلنت مؤخرًا إصابتها بورم من خلال صورة نشرتها عبر حسابها على ”إنستغرام“، ظهرت فيها وهي مستلقية على السرير داخل أحد المستشفيات، وعلقت عليها بعبارة: ”دعواتكم، استئصال ورم“.
وتداول فنانون مؤخرًا مقطع فيديو للفنانة وفاء، أكدت فيه أنها ”بخير، ولكنها لن تستطيع إجراء العملية حاليًا؛ بسبب ضغط العمليات على مستشفى السلمانية في العاصمة المنامة، وقد تقرر إجراء العملية، في شهر يونيو/حزيران المُقبل، بالرغم من أنها تحتاج إلى عملية جراحية سريعة“.

وكان فنانون وإعلاميون خليجيون، قد ناشدوا السلطات البحرينية للتحرك العاجل لمساعدة وفاء مكي، التي تحتاج لعملية مستعجلة لاستئصال الورم.