جانب من توقيع الاتفاقية
جانب من توقيع الاتفاقية

"بي إن سبورتس" توقع اتفاقا مع شركة الوسائل السعودية لتصبح شريكا إعلانيا حصريا لها

الاتفاق في إطار 150 مليون دولار

أعلنت شبكة "بي إن سبورتس" أنها وقعت اتفاقا مع شركة الوسائل السعودية المتخصصة في مجال الدعاية والإعلان لتصبح شريكا إعلانيا حصريا لها.

وأضافت "بي إن سبورتس" أن الاتفاقية تغطي جميع قنوات الشبكة وتشمل تغطية كأس العالم لكرة القدم المقررة في قطر الشهر المقبل.

وقالت على تويتر: "يسعدنا الإعلان عن توقيع اتفاقية شراكة مع شركة الوسائل السعودية لتكون الشريك الإعلاني الحصري ضمن منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لجميع قنوات بي.إن سبورتس بما في ذلك القنوات الرياضية الرائدة".

وقال مصدر على دراية بشبكة بي إن سبورتس لوكالة رويترز: "الاتفاق في إطار 150 مليون دولار".

وفي بادرة أخرى على تعزيز العلاقات القطرية السعودية أخبر المصدر رويترز أن شركات استثمار سعودية ومستثمرين أمريكيين تدرس ضخ استثمارات في بي.إن.

وفي وقت سابق هذا الشهر، قالت بلومبرغ إن صندوق الاستثمارات العامة السعودي أبدى اهتماما بالاستثمار في بي.إن.

"بي إن سبورتس" هي الناقل الرسمي لكأس العالم لكرة القدم 2022 في أغلب دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وكذلك في فرنسا.

ورفعت السعودية العام الماضي حظرا فرضته على بي.إن، لتزيل عقبة محورية في طريق الصندوق للاستحواذ على نيوكاسل المنافس بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وكانت الهيئة العامة للمنافسة في السعودية قد ألغت ترخيص بي.إن في 2020 بعد أن حظرتها السلطات في المملكة في منتصف 2017 عندما اندلع النزاع الذي وصل لنهايته في يناير كانون الثاني 2021.

ومن المقرر أن ينافس المنتخب السعودي في كأس العالم الذي ينطلق في 20 نوفمبر تشرين الثاني المقبل، ومن المتوقع أن يتوجه عشرات الآلاف من الجماهير السعودية إلى قطر خلال البطولة التي تستمر لمدة شهر.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com