العثور على جثث ثلاثة رياضيين إيرانيين بزلزال تركيا

العثور على جثث ثلاثة رياضيين إيرانيين بزلزال تركيا

فرق الإنقاذ عثرت اليوم على جثث ثلاثة رياضيين إيرانيين بعدما كانوا تحت الأنقاض.

قالت وكالة أنباء "تسنيم" الإيرانية، اليوم الخميس، إن فرق الإنقاذ عثرت اليوم على جثث ثلاثة رياضيين إيرانيين بعدما كانوا تحت الانقاض جراء الزلزال المدمر الذي ضرب تركيا، يوم الإثنين الماضي.

وكشف جعفر عسكري رئيس الاتحاد الإيراني لدعم مبتوري الأطراف عن العثور على جثث هامدة للاعبين الإيرانيين الثلاثة  الذين دفنوا تحت الأنقاض في الزلزال التركي.

وقال عسكري للوكالة: "إن زلزالين مروعين في تركيا تسببا في دمار كبير ومقتل العديد من الأشخاص في هذا البلد، ومن بين الأشخاص الذين كانوا متواجدين في الزلازل الأخيرة في تركيا، أسماء ثلاثة رياضيين إيرانيين هم حامد مطرودي ومهدي سعيداوي ومحمد رضا مبرحامدي من أعضاء المنتخب الوطني لفريق كرة القدم المبتورين، لقوا مصرعهم في هذا الزلزال".

وأضاف عسكري: "تم العثور على جثث هامدة لثلاثة من لاعبي المنتخب الوطني، الذين دفنوا تحت أنقاض الزلزال في تركيا".

ويوم الإثنين الماضي، أفادت وسائل إعلام رسمية إيرانية، باختفاء مصير ثلاثة من لاعبي المنتخب الإيراني لكرة المعاقين بعد الزلزال العنيف الذي وقع في جنوب شرق تركيا.

وأعلنت إدارة الكوارث والطوارئ التركية، اليوم الخميس، ارتفاع عدد ضحايا الزلزال إلى 14 ألفا و351 قتيلا، و63 ألفًا و794 مصابا، حتى صباح الخميس.

وقالت "آفاد" في بيان، إن المناطق المنكوبة شهدت 1117 هزة ارتدادية عقب الزلزالين اللذين ضربا قهرمان مرعش، بقوة 7.7 و7.6 درجة، الإثنين، مشيرة إلى إجلاء 28 ألفا و44 شخصا من الولايات المتضررة جراء الزلازل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com