رياض محرز
رياض محرزgettyimages

الأهلي السعودي يجهز 30 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع رياض محرز

الأهلي يريد تقديم 25 مليون جنيه إسترليني سنويًا لمحرز البالغ من العمر 32 عامًا.

أفادت صحيفة "ذا أتلتيك" بأن الأهلي السعودي يجهز عرضًا بقيمة 30 مليون جنيه إسترليني (39.3 مليون دولار) للتعاقد مع النجم الجزائري رياض محرز من مانشستر سيتي.

وأكدت الصحيفة، أن الأهلي يريد تقديم 25 مليون جنيه إسترليني سنويًا للاعب البالغ من العمر 32 عامًا.

ووفقًا للصحيفة، فإن محرز لم يتخذ قراره بعد بشأن مستقبله، لكنه لا يستبعد خطوة الانتقال إلى الأهلي، علمًا أن عقده مع مانشستر سيتي ينتهي في يونيو 2025.

وعن موقف مانشستر سيتي قالت "ذا أتلتيك"، إنه "على الرغم من أن الـ30 مليون جنيه إسترليني تمثل مبلغًا ممتازًا للفريق بالنظر إلى عمر محرز وحالة العقد، يُعتقد أن الفريق ليس حريصًا على البيع".

الأهلي يريد تقديم 25 مليون جنيه إسترليني سنويًا لمحرز البالغ من العمر 32 عامًا.

وأكدت الصحيفة على أن الأهلي حريص للغاية على التعاقد مع محرز، بعد التعاقد مع الحارس السنغالي إدوارد ميندي من تشيلسي وروبرتو فيرمينو مهاجم ليفربول السابق.

وانضم محرز لمانشستر سيتي في 2018 مقابل 67 مليون يورو، وشارك مع السيتي في 236 مباراة سجل فيها 78 هدفًا وصنع 59، ونال معه الثلاثية الموسم المنقضي.

سوق السيتي

وبحسب "ذا أتلتيك" فإنه لا يزال هناك قدر كبير من عدم اليقين بشأن السوق الصيفي لمانشستر سيتي.

وبصرف النظر عن المفاوضات مع لايبزيغ لضم جوسكو جفارديول، فإن مانشستر سيتي من المتوقع أن يدخل السوق الصيفي إذا غادر لاعب الوسط البرتغالي برناردو سيلفا.

ولعدم تمكن مانشستر سيتي من التعاقد مع ديكلان رايس كبديل لإيلكاي غوندوغان، يُنظر إلى برناردو على أنه البديل المثالي في خط الوسط.

الأهلي حريص على التعاقد مع محرز بعد ضم إدوارد ميندي وروبرتو فيرمينو.

لكن برناردو سيلفا يرتبط بالانتقال إلى الهلال أو النصر أو برشلونة أو باريس سان جيرمان، وحال رحيله فإن مانشستر سيتي سيحاول الإبقاء على محرز.

ويواجه مانشستر سيتي معضلة أخرى تتعلق بكايل ووكر، الذي يريد بايرن ميونيخ التعاقد معه، ويُعتقد أن اللاعب حريص على الانتقال إلى بطل الدوري الألماني.

ويتوقع مانشستر سيتي الحصول على ما يزيد عن 15 مليون جنيه إسترليني مقابل ووكر الذي يبلغ من العمر 33 عامًا، علمًا أنه يتبقى عام واحد على نهاية عقده.

لكن مانشستر سيتي يفضل الاحتفاظ بووكر الموسم المقبل ويحاول إقناعه بالتوقيع على عقد جديد.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com