من مباراة ريال مدريد وبراغا
من مباراة ريال مدريد وبراغارويترز

دوري أبطال أوروبا: ريال مدريد يفوز على براغا وآرسنال يتخطى إشبيلية

واصل فريق ريال مدريد انطلاقته المثالية في بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد فوزه على براغا البرتغالي 2/1، فيما استعاد آرسنال نغمة الانتصارات بالفوز على إشبيلية الإسباني بنفس النتيجة، خلال مباريات اليوم الثلاثاء في "شامبيونز ليغ".

ريال مدريد يعزز صدارته للمجموعة الثالثة بفوزه 2 - 1 على مضيفه براغا ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا

في المباراة الأولى فاز ريال مدريد على مضيفه سبورتينغ براغا 2 -1، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المسابقة ليحقق العلامة الكاملة حتى الآن.

سيطر العملاق الإسباني على مجريات المباراة منذ البداية وافتتح التسجيل في الدقيقة 16 بتسديدة من مسافة قريبة عن طريق رودريغو، ثم عزز تقدمه في الدقيقة 61 عندما أطلق بيلينغهام تسديدة غيرت اتجاهها من داخل منطقة الجزاء.

واستغل ألفارو ديالو مهاجم براغا خطأ من دفاع ريال مدريد ليقلص الفارق بعدها بدقيقتين بتسديدة من داخل منطقة الجزاء لكن ريال صمد أمام ضغط قوي من المنافس قبل النهاية ليحقق فوزه الثالث في ثلاث مباريات.

ويتصدر ريال المجموعة الثالثة برصيد تسع نقاط بفارق ثلاث نقاط عن نابولي الذي يحتل المركز الثاني.

ويحتل براغا المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط بينما يتذيل أونيون برلين بدون نقاط.

هدف راسبادوري يقود نابولي للفوز 1-صفر على ملعب أونيون برلين المتعثر

في المباراة الثانية بنفس المجموعة سجل جياكومو راسبادوري هدفا في الشوط الثاني ليقود نابولي للفوز 1-صفر على مضيفه أونيون برلين في المجموعة الثالثة، ملحقا به خسارته التاسعة تواليا في كافة المسابقات.

وأتيحت للفريق الألماني عدة فرص في الشوط الأول لكن نابولي استطاع حسم اللقاء بعدما أرسل خفيتشا كفاراتسخيليا تمريرة حاسمة لزميله راسباودري ليسجل هدف الفوز في الدقيقة 65 من تسديدة قوية.

وافتقد نابولي، الذي بلغ دور الثمانية الموسم الماضي، خدمات المهاجم فيكتور أوسيمين بسبب الإصابة ولم يهدد مرمى المنافس حتى تحرك كفاراتسخيليا مهاجم جورجيا وصنع أول فرص فريقه من داخل منطقة الجزاء.

ويتصدر ريال مدريد المجموعة وله تسع نقاط ويأتي نابولي ثانيا برصيد ست نقاط مقابل ثلاث نقاط لبراجا بينما يحتل برلين المركز الأخير في المجموعة بلا أي نقاط في مشاركته الأولى في دوري الأبطال.

آرسنال ينتزع صدارة المجموعة الثانية

في المباراة الثالثة انتزع آرسنال الإنجليزي صدارة المجموعة الثانية من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم عقب فوزه على مضيفه إشبيلية الإسباني 2-1.

تقدم آرسنال عبر البرازيلي غابرييل مارتينيلي في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني أحرز مواطنه غابرييل جيسوس الهدف الثاني بعد 8 دقائق من بدايته، بينما أحرز غوديل من تسجيل هدف إشبيلية الوحيد في الدقيقة 58.

ويتصدر النادي اللندني المجموعة برصيد ست نقاط، مستفيدا من تعثر المتصدر السابق لانس الفرنسي الذي تعادل امام آيندهوفن الهولندي 1-1، رافعاً رصيده إلى 5 نقاط في المركز الثاني.

فيما يحتل إشبيلية المركز الثالث (نقطتان) بفارق الأهداف عن آيندهوفن الرابع.

ماغواير ينقذ مانشستر يونايتد أمام كوبنهاغن

أحرز هاري ماغواير هدفا بضربة رأس في الشوط الثاني وأنقذ الحارس أندريه أونانا ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع ليقودا مانشستر يونايتد للفوز 1-صفر على كوبنهاغن اليوم الثلاثاء ليحقق الفريق أول انتصار له في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وبالعودة إلى المنافسة بعد غياب لمدة عام، تقدم فريق المدرب إريك تين هاغ إلى المركز الثالث في المجموعة الأولى بعد حصوله على ثلاث نقاط ثمينة من ثلاث مباريات. ويتصدر بايرن ميونيخ المجموعة برصيد تسع نقاط بعد فوزه على غلطة سراي 3-1 في وقت سابق.

ويسافر يونايتد للقاء كوبنهاغن على أرضه في الثامن من نوفمبر تشرين الثاني المقبل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com