الأزمات تشتعل.. إيكاردي يرفض حصول واندا نارا على عمولتها من انتقاله لغلطة سراي

الأزمات تشتعل.. إيكاردي يرفض حصول واندا نارا على عمولتها من انتقاله لغلطة سراي

انفصال واندا نارا وماورو إيكاردي يصل إلى حجب حصتها من انتقاله إلى غلطة سراي التركي

يستمر التوتر بين ماورو إيكاردي وزوجته السابقة واندا نارا، وهذه المرة يتعلق بمزيج من القضايا المهنية والشخصية بعد نفي المهاجم الأرجنتيني أن نارا لا تزال وكيلة أعماله ومحاميته، وحث ناديه الجديد غلطة سراي التركي على دفع عمولتها من صفقة إعارته من باريس سان جيرمان.

وكانت النجمة التلفزيونية البالغ عمرها 35 عاما وكيلة أعمال زوجها خلال مسيرته المهنية ، إذ أدارت كل شيء يخصه حينما كان لاعبا في إنتر ميلان، بما في ذلك رحيله إلى باريس سان جيرمان وآخر انتقال إلى تركيا للانضمام إلى غلطة سراي.

لكن انفصالهما المفاجئ قد جلب معه عواقب مهنية، حسب ما قالت صحيفة "حريت" التركية ، إذ تأخر غلطة سراي في دفع عمولة واندا نارا من صفقة انتقال زوجها السابق إلى النادي التركي بسبب تصريحاته إيكاردي.

وتستحق واندا نادا مليون يورو مقابل دورها في صفقة انتقال إيكاردي إلى غلطة سراي، إلا أن المهاجم الأرجنتيني زعم، بحسب وسائل الإعلام التركية، أن واندا نارا لم تعد وكيلة أعماله، لذا رفض الطلب، زاعمًا أن وجود أي دور لها في الصفقة "غير شرعي".

والجدل أكبر من أي وقت مضى لأن إيكاردي لا يريد أن يدفع غلطة سراي إلى واندا نارا على الرغم من حقيقة أن سيدة الأعمال طلبت من النادي إيداع الأموال في حسابها في أسرع وقت ممكن.

وستضطر واندا نارا للسفر من الأرجنتين إلى تركيا لبحث الأمر مع غلطة سراي رغم ارتباطها أخيرا بمطرب راب أرجنتيني يصغرها بأعوام.

ونشرت واندا نارا الكثير من صور رحلتها إلى تركيا على وسائل التواصل الاجتماعي، إذ شاركت الصور مع أطفالها، ومن المتوقع ان تحارب من أجل الحصول على نصيبها من الصفقة.

ومن ناحية أخرى، نفى غلطة سراي المزاعم بأن إيكاردي قال، "واندا نارا لم تعد مديرة أعماله ورفض دفع نصيبها من الصفقة" وإن غلطة سراي منع الشيك.

وقالت الصحف الإيطالية إن غلطة سراي منع الشيك الخاص بواندا نارا إثر تصريحات إيكاردي، لكن النادي التركي نفى ذلك وأكد أنه لم يمنع صرف شيك واندا نارا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com