فرحة لاعبو الزمالك بالفوز على سموحة
فرحة لاعبو الزمالك بالفوز على سموحة

نقاش حاد بين حازم إمام وأحمد الشناوي لعدم احتساب ضربة جزاء لسموحة أمام الزمالك (فيديو)

ظهرت لقطة مثيرة للجدل بعد اصطدام تسديدة مهاجم سموحة في يد محمد عبدالغني مدافع الزمالك.

دخل حازم إمام ،عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم قائد نادي الزمالك الأسبق، في نقاش حاد مع الخبير التحكيمي أحمد الشناوي، بسبب لعبة جدلية في مباراة الزمالك وسموحة بافتتاح الدوري المصري.

وبدأ الزمالك حملته للاحتفاظ بلقب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الثالث على التوالي، بفوزه ثمين 2 - صفر على ضيفه سموحة في المرحلة الأولى للمسابقة.

وفي الشوط الثاني ظهرت لقطة مثيرة للجدل بعد اصطدام تسديدة مهاجم سموحة في يد محمد عبدالغني مدافع الزمالك، ولم يتم احتسابها ركلة جزاء.

وقال الخبير التحكيمي أحمد الشناوي في تصريحات تليفزيونية بشبكة "أون تايم سبورتس" إن حكم الفيديو كان عليه استقدام نادر قمر الدولة حكم الساحة، والتأكيد أن الكرة ركلة جزاء.

وتدخل حازم إمام المتواجد في الأستوديو وأكد أن يد محمد عبد الغني في محيط جسمه وعلى بطنه، ولا يجوز احتسابها ركلة جزاء.

ودخل أحمد الشناوي بنقاش حاد مع حازم إمام وأكد الحكم السابق أن الكرة ركلة جزاء، أما حازم إمام فإنه لا يعتقد أنها ترتقي لركلة جزاء.

وانتظر الزمالك حتى الدقيقة الـ79، ليحرز شريف رضا، لاعب سموحة، هدفا بالخطأ في مرمى فريقه، بعد أن فشل في إبعاد عرضية لعبها البديل محمود عبد الرازق (شيكابالا) ليضعها في مرماه.

وضاعف سامسون أكينيولا تقدم فريقه في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع مستغلا خطأ ساذجا ارتكبه أحمد شوشة مدافع سموحة.

وحصل الزمالك، الذي توج بـ14 لقبا في البطولة، على أول ثلاث نقاط في رحلته بالمسابقة هذا الموسم، متساويا في الصدارة مع الغريم التقليدي الأهلي وسيراميكا والاتحاد السكندري.

وأسفرت باقي مباريات المرحلة التي جرت يوم الأربعاء عن فوز الأهلي 1 - صفر على مضيفه الإسماعيلي، فيما تعادل بيراميدز 1 - 1 مع مضيفه إنبي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com