حقيقة دخول الزمالك في مفاوضات لإعادة أشرف بن شرقي للفريق

حقيقة دخول الزمالك في مفاوضات لإعادة أشرف بن شرقي للفريق

أشرف بن شرقي انضم إلى الجزيرة مطلع الموسم الجاري

نفى مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك ما تردد عن نية الفريق إعادة المغربي أشرف بن شرقي لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، قادمًا من الجزيرة الإماراتي.

وأكد الإعلامي سيف زاهر في تصريحات إذاعية، أمس الإثنين، أن أشرف بن شرقي تحدث مع مسؤول من الزمالك وطالب بالعودة والتنازل عن مبلغ مالي كبير من أجل الفارس الأبيض.

وقال مصدر داخل نادي الزمالك لـ"إرم نيوز" إن إدارة الكرة المتمثلة في أمير مرتضى المشرف العام وجوسفالدو فيريرا مدرب الفريق لم يتحدثا في هذا الأمر مطلقًا".

وأضاف: "الأمر لم تتم مناقشته داخل أروقة النادي من الأساس، ولا نعرف ما هو السر وراء نشر تلك الأخبار قبل مباراة مهمة مثل كأس السوبر".

وأضاف: "بن شرقي مستمر في صفوف الجزيرة، ونحن نعلم أنه سعيد بالتواجد في الإمارات، ولا توجد لديه النية مطلقًا في العودة إلى الدوري المصري".

واختتم: "بن شرقي يتعرض لانتقادات كثيرة من جانب جماهير ناديه الحالي، ولكن هذا ليس كافيًا لعودته للزمالك، فالأمر مغلق تماما من جانب النادي واللاعب".

يذكر أن جماهير نادي الجزيرة الإماراتي أعربت عن استيائها من أداء أشرف بن شرقي مع الفريق حتى الآن، خاصة أنه لم يسجل أو يصنع أي هدف حتى الآن.

وانضم أشرف بن شرقي إلى الجزيرة مطلع الموسم الجاري، ووقع على عقد لمدة موسمين قادمين ليستمر في صفوف الفريق حتى صيف 2024.

وكان بن شرقي من أبرز لاعبي الزمالك منذ انضمامه في 2019 قادما من الهلال السعودي، واستطاع التتويج مع الفارس الأبيض في بعض البطولات، أبرزها الدوري وكأس مصر، والسوبر الأفريقي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com