روجير جويديس
روجير جويديسgettyimages

صراع بين الهلال والنصر على روجير جويديس مهاجم كورينثيانز

جويديس يرتبط بعقد مع كورينثيانز حتى أغسطس 2025، وانضم للفريق مجانًا في أغسطس 2021.

يتنافس الهلال والنصر السعوديان على توقيع المهاجم البرازيلي لاعب روجير جويديس لاعب كورينثيانز.

وكتب الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو عبر حسابه على موقع "تويتر": "يجذب روجير جويديس جناح كورينثيانز اهتمامًا ملموسًا من قِبل السعوديين، حيث يسعى النصر إلى ضمه، وكذلك الهلال".

وأضاف رومانو الذي يعمل في شبكة "سكاي سبورتس" والمتخصص في سوق الانتقالات: " قريبًا سيحين الوقت لاتخاذ قرارات جويديس".

وسبق أن لعب جويديس، البالغ من العمر 26 عامًا، في كريسيوما، وبالميراس، وأتلتيكو مينيرو في البرازيل وشاندونغ ليونينغ الصيني.

ويرتبط جويديس بعقد مع كورينثيانز حتى أغسطس 2025، وانضم للفريق مجانًا في أغسطس 2021.

وبحسب موقع "transfermarkt"، فإن جويديس سجل 43 هدفًا، وصنع 9 في 123 مباراة مع كورينثيانز، وسبق أن سجل 7 أهداف، وصنع 5 في 64 مباراة مع بالميراس، بينما لعب 53 مباراة مع شاندونغ ليونينغ سجل فيها 27 هدفًا، وصنع 10.

وحتى الآن تعاقد النصر مع لاعب الوسط الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش من إنتر ميلان، وتعاقد مع المدرب البرتغالي كريس كاسترو.

أما الهلال، الذي أعاد المدرب البرتغالي جورجي جيسوس، فقد تعاقد مع المدافع السنغالي كاليدو كوليبالي من تشيلسي، ولاعب الوسط البرتغالي روبين نيفيز من وولفرهامبتون، ولاعب الوسط الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش من لاتسيو.

ويستهل الهلال مشواره في الدوري السعودي بمواجهة أبها، يوم 14 أغسطس المقبل، لكنه قبل ذلك يلاقي الكويت، والأهلي طرابلس، والوداد، في كأس الملك سلمان للأندية الأبطال.

في حين يلاقي النصر مواطنه الشباب، والاتحاد المنستيري، والزمالك، في كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، قبل أن يفتتح مشواره في الدوري السعودي بمواجهة الاتفاق يوم 14 أغسطس.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com