ميسي ونيمار يحتفلان بـ"هاتريك" سواريز (صورة)
ميسي ونيمار يحتفلان بـ"هاتريك" سواريز (صورة)ميسي ونيمار يحتفلان بـ"هاتريك" سواريز (صورة)

ميسي ونيمار يحتفلان بـ"هاتريك" سواريز (صورة)

كانت فرحة لويس سواريز مضاعفة مساء الأحد عندما سجل "هاتريك" في شباك إيبار في الذكرى الأولى لانضمامه لبرشلونة ، ووجود ليونيل ميسي ونيمار إلى جواره للاحتفال بهذان الحدثان المهمان في مسيرة النجم الأوروغواياني.

فلم يتوقف الأمر عند الاحتفال بمرور عام واحد بالضبط على مباراته الرسمية الأولى بقميص برشلونة فحسب، بل تمكن النجم الأوروغوياني من تسجيل الهاتريك الثاني له منذ انضمامه إلى صفوف البلاوغرانا، ليقود الفريق إلى الفوز 3-1 على إيبار بملعب الكامب نو ضمن الجولة التاسعة من الليغا.

وحرص ميسي الذي يتعافى حاليا من إصابة في الركبة وكذلك نيمار الذي شارك في المباراة على الاحتفال بزميلهما والتقطا صورة جمعت الثلاثة عقب المباراة يتوسطها سواريز بصحبة الكرة الذي سجل بها الهاتريك موقعة من زملائه ، وقد نشر نيمار هذه الصورة على حسابه في موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي.

فمنذ ظهوره الأول مع برشلونة في 25 أكتوبر/تشرين الأول 2014 في الكلاسيكو أمام ريال مدريد في سنتياغو برنابيو لعب سواريز 57 مباراة سجل فيها 35 هدفاً (0.61 في المباراة الواحدة)، محرزاً خلالها الثنائية ست مرات بينما احتفل بالهاتريك في مناسبتين.

ومباشرة بعد انطلاق صافرة النهائية واحتفاظه بكرة المباراة، قال سواريز في تصريح صحفي "إن هذا الهاتريك له طعم خاص، لأنه يأتي في اليوم الذي يصادف مرور عام كامل على مشاركتي الأولى مع الفريق"، مضيفاً أن "النتيجة النهائية هي أهم شيء، حيث انتصرنا بعدما كنا مهزومين".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com