القائمة السوداء لمجلس الأهلي المصري
القائمة السوداء لمجلس الأهلي المصريالقائمة السوداء لمجلس الأهلي المصري

القائمة السوداء لمجلس الأهلي المصري

يوماً بعد يوم، تكسب إدارة نادي الأهلي المصري، برئاسة محمود طاهر، عدواً جديداً، ويدخل شخصاً آخر القائمة السوداء أو "بلاك ليست" الخاصة بالمجلس، الذي يدير شئون القلعة الحمراء منذ أبريل 2014.

وجاء قرار مجلس إدارة القلعة الحمراء، بمقاطعة برامج الإعلامي أحمد شوبير، لتعيد إلى الأذهان فكرة القائمة السوداء، وهو موروث داخل النادي، فمع كل مجلس إدارة، هناك شخصيات تعارضه، فيكون الجفاء شعاراً للعلاقة.

ففي عهد المايسترو صالح سليم رئيس النادي الراحل، لعب طاهر أبوزيد دور الشخصية المعارضة، وكان الأقرب لدخول القائمة السوداء بجانب الراحل محمود الجوهري، واستمر الحال في عهد مجلس حسن حمدي الذي شهد أعداد أكبر من القائمة، مثل مصطفى يونس وأنور سلامة وغيرهم من النجوم السابقين.

وترصد شبكة "إرم" الإخبارية، أبرز الأسماء في القائمة السوداء لمجلس إدارة النادي الأهلي، في عهد محمود طاهر، فإلى السطور القادمة:

علاء عبدالصادق

دخل علاء عبدالصادق، رئيس قطاع الكرة السابق بالأهلي، القائمة السوداء، بتقريره المسرب الذي فتح فيه النار على محمود طاهر، رئيس النادي، وحمله مسؤولية فشل فريق الكرة في الموسم الماضي، وضياع مسابقة الدوري.

عبدالصادق لن يعمل مجدداً في النادي الأهلي بسبب هذا التقرير، وطريقة خروجه في وسائل الإعلام، التي كانت تسريباً واضحاً.

أحمد شوبير

يبقى شوبير أحد أقوى الأعداء لمجلس الأهلي، بما يملكه من آلة إعلامية لا تتوقف عن الانتقادات وإثارة الأزمات، في وجه الإدارة الحمراء.

شوبير دفع ثمن مساندته لإبراهيم المعلم، المنافس لطاهر في الانتخابات، وانتقاداته للمجلس الأهلاوي الحالي.

خالد مرتجي

رغم أن خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي السابق، من أبرز الداعمين لقائمة طاهر في الانتخابات، إلا أن الأمر تحول إلى النقيض تماماً.

وفجرت أزمة مطالبات تعيين البرتغالي مانويل جوزيه، مديراً فنياً للأهلي، بعد إقالة فتحي مبروك، حالة من الغضب تجاه مرتجي، وصل لحد اتهامه بالتآمر.

العامري فاروق

يبقى موقف العامري فاروق وزير الرياضة الأسبق، غامضاً، بخصوص المجلس الحالي، ولكنه في كل الأحوال لا يبدو على وفاق معه، رغم أنه يضم شقيقه الدكتور هشام، عضواً.

محمود الخطيب

بعد نجاح طاهر في الانتخابات، أصبحت فكرة الاستعانة بمحمود الخطيب "بيبو" نائب رئيس الأهلي السابق، أمراً صعباً للغاية، في ظل رفض بعض أعضاء المجلس إعادة نفس الوجوه الإدارية، التي حصلت على الفرصة كاملة.

محمد يوسف

يبقى محمد يوسف، مدرب الأهلي الأسبق، أحد أبرز أعداء مجلس الأهلي، بعد هجومه على طاهر في وسائل الإعلام.

فتحي مبروك

دخل أيضاً المدرب فتحي مبروك، القائمة السوداء، بعد هجومه الحاد ضد رئيس النادي، عقب قرار إقالته من منصبه كمدير فني للفريق الأحمر، بعد ضياع بطولة كأس الكونفدرالية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com