محمد صلاح
محمد صلاح

محمد صلاح يسجل هاتريك في مباراة ليفربول ورينجرز ويحطم رقمًا قياسيًا جديدًا بدوري أبطال أوروبا

صلاح يواصل كتابة التاريخ

أحرز محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي 3 أهداف متتالية "هاتريك" في مباراة ليفربول ضد رينجرز، في المباراة التي تقام ضمن لقاءات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وأشرك المدرب الألماني يورغن كلوب النجم المصري محمد صلاح في منتصف الشوط الثاني من المباراة.

وحل صلاح بديلًا لزميله البرتغالي داروين نونيز في الدقيقة 68 من زمن المباراة، وكانت نتيجة اللقاء تشير إلى تقدم ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وأحرز صلاح 3 أهداف متتالية في الدقائق 75 و80 و81 لتصبح النتيجة 6/1.

بهذا الهاتريك نجح صلاح في كتابة تاريخ جديد بعد تحطيم أهداف أغويرو نجم السيتي السابق، ودروغبا، كأكثر من سجل من اللاعبين لأندية إنجليزية في دوري أبطال أوروبا في التاريخ، برصيد 36 هدفًا لكل لاعب منهم.

وحطم صلاح أرقام دروغبا وأغويرو ورفع رصيده إلى 38 هدفًا، لينفرد بصدارة قائمة أكثر من سجل من اللاعبين لأندية إنجليزية في دوري أبطال أوروبا عبر التاريخ.

كما يعد هاتريك صلاح الأسرع في تاريخ دوري أبطال أوروبا، إذ إنه جاء في غضون 6 دقائق و12 ثانية فقط بين الدقيقتين 75 و82.

واكتسح فريق ليفربول الإنجليزي الأول لكرة القدم، وصيف بطل النسخة الأخيرة، مضيفه رينجرز الأسكتلندي عندما تغلب عليه 7-1 بينها هاتريك تاريخي الدولي المصري محمد صلاح، الأربعاء، في جلاسكو في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ودخل صلاح بديلًا في الدقيقة 68، وسجل ثلاثيته في الدقائق 75 و80 و81 أي في مدى 6 دقائق و12 ثانية وهو الأسرع في تاريخ المسابقة.

وسجل البرازيلي روبرتو فيرمينو ثنائية في الدقيقتين 24 و55، فيما سجل الهدفين الآخرين الأوروغوياني داروين نونييس (66)، وهارفي إيليوت (87).

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com