تاتا مارتينو درب ميسي مع برشلونة ومنتخب الأرجنتين ثم إنتر ميامي
تاتا مارتينو درب ميسي مع برشلونة ومنتخب الأرجنتين ثم إنتر مياميمتداولة

ميسي يريد زميله السابق في برشلونة مدربا لإنتر ميامي

أكدت تقارير إسبانية أن ميسي تواصل مع صديقه من أجل القدوم إلى ميامي

أكد تقرير إخباري إسباني أن الرحيل المرتقب للمدرب تشافي هيرنانديز عن نادي برشلونة قد يدعم فرص تعاقد إنتر ميامي الأمريكي، النادي الذي يلعب لفائدته النجم الأرجنتيني ليوينيل ميسي والإسبانيان سيرجيو بوسكيتش وجوردي ألبا، وثلاثتهم زملاء سابقون لتشافي في الفريق الكتالوني.

ووفقا لما أورده موقع "ناسيونال"، فإن قائد إنتر ميامي، ميسي، وهو الصديق المقرب سابقا من تشافي، وأحد الذين ساهموا معه في صنع الجيل الذهبي لبرشلونة، يسعى بكل جهوده لإقناع إدارة إنتر ميامي، وعلى رأسها مالك النادي دافيد بيكهام، إلى استقدام تشافي الذي سيرحل عن تدريب البارسا، رغم وجود بعض المؤشرات الإيجابية خلال الأسابيع الأخيرة بشأن إمكانية استمراره في منصبه.

وتعاقد إنتر ميامي، في يونيو 2023، مع الأرجنتيني تاتا مارتينو، المدرب الذي يعرف ميسي أكثر من أي لاعب آخر، فقد أشرف عليه عندما كان مدربا لبرشلونة بين 2013 و2014، ثم لمنتخب الأرجنتين في 2014، وحتى 2016، ولكن رغم ذلك فإن ميسي سيوظف مكانته الكبرى في ميامي لجلب تشافي إلى النادي.

وقال التقرير إن ميسي تواصل بالفعل مع تشافي هيرنانديز بغرض إقناعه بالمشروع الأمريكي في تجربته الجديدة التي ستضعه- حال سارت الأمور مثلما يشتهي ليونيل ميسي- في تجربة ثالثة بعد بدايته مع نادي السد القطري ثم فريقه الحالي نادي برشلونة.

ورغم التحسن اللافت الذي شهدته نتائج زملاء البولندي روبيرت ليفاندوفسكي في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، إلا أن حظوظ بقاء تشافي هيرنانديز في البيت الكتالوني أضحت ضئيلة بعدما كان أقر منذ شهر أنه سيرحل رسميا عن ناديه الأم نهاية موسم 2023ـ 2024.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com