محمد عبدالشافي
محمد عبدالشافي

صفقة جديدة.. تحرك فوري من الزمالك لتعويض عبدالشافي

استقر مجلس إدارة نادي الزمالك، بالاتفاق مع جوزيه غوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، على التعاقد مع ظهير أيسر جديد رغم غلق باب القيد.

سيتم رفع اسم محمد عبدالشافي من القائمة؛ نظرا لتأكد غيابه حتى نهاية الموسم، وضم لاعب جديد في مركز الظهير الأيسر

ويبحث مجلس إدارة نادي الزمالك حل أزمة الجبهة اليسرى، بعد إصابة محمد عبدالشافي بقطع في الرباط الصليبي، مع استمرار إصابة أحمد فتوح بتمزق في العضلة الخلفية.

ولا يشغل أي لاعب هذا المركز، ما اضطر جوزيه غوميز مدرب الفريق لإشراك إبراهيما نداي في هذا المركز أمام الإسماعيلي في المباراة الماضية، وتعرض هو الآخر للإصابة.

وقال مصدر داخل نادي الزمالك، لـ"إرم نيوز"، إن الفريق سيستغل حقه في التعاقد مع لاعب جديد وقيده خلال الفترة الحالية، بشرط أن يكون حرًا.

وأوضح: "حسب لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم، يحق للزمالك ضم لاعب جديد وقيده خلال الفترة الحالية، أن يكون حرا من دون نادٍ، وتم التأكد من اتحاد الكرة المصري".

وأضاف: "سيتم رفع اسم محمد عبدالشافي من القائمة؛ نظرا لتأكد غيابه حتى نهاية الموسم، وضم لاعب جديد في مركز الظهير الأيسر".

أخبار ذات صلة
رسميًا: الزمالك يجدد تعاقده مع محمد عبدالشافي

يذكر أن الزمالك لم يدعم مركز الظهير الأيسر، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بعد رحيل الثنائي عبدالله جمعة وحاتم سكر بشكل مجاني، لعدم حاجة الفريق لجهودهم.

وتعرض محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للفريق الأبيض لقطع في الرباط الصليبي، كما أصيب أحمد فتوح خلال تواجده مع منتخب مصر في أمم أفريقيا الأخيرة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com