فهد الأنصاري
فهد الأنصاري

فهد الأنصاري لاعب القادسية الكويتي والاتحاد السعودي السابق يعتزل كرة القدم

الأنصاري رفض كل العروض الحالية مكتفيًا بالفترة التي قضاها كلاعب كرة قدم

أعلن النجم الكويتي فهد الأنصاري قائد نادي القادسية، مساء اليوم الجمعة، اعتزاله رسميًا ممارسة كرة القدم، بعد سنوات طويلة داخل الملاعب العربية.

وكشف النجم الكويتي فهد الأنصاري، عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" قائلا: "اللحظة الأصعب في حياتي كلاعب.. أعلن اعتزالي.. شكرًا لمحبتكم لا حرمني الله منكم".

وأضاف: "الإخلاص للفريق والحب الذي حظيت فيه من الجمهور من الأشياء الجميلة التي لن أنساها، فكل كلمات الشكر قليلة بحقكم.. أتمنى التوفيق للفريق وبإذن الله يعود للذهب".

وتابع: "أشكر الله عز وجل بأن منحني شرف تمثيل وطني في مناسبات كثيرة.. وأشكر جميع الأندية التي مثلتها في مسيرتي من أجهزة إدارية وفنية، وأشكر جميع زملائي اللاعبين الذين كان لي الشرف في اللعب معهم أو منافستهم".

واختتم: "هذه النهاية ستكون بداية لمستقبل أفضل بإذن الله.. شكرًا لاهتمام بعض الأندية التي ترغب في انضمامي لها من داخل وخارج الكويت، وأعتذر لهم جميعًا.. دمتم بخير".

كما وجه الأنصاري رسالة إلى جماهير نادي القادسية قائلا: " شكرا لجماهير نادي القادسية على دعمهم لي طوال مسيرتي وفي أصعب الأوقات والظروف ..

يا حبي لكم

ووجه رسالة ثالثة إلى جماهير نادي الاتحاد الذي لعب بين صفوفه خلال الفترة من 2016 – 2018 قائلا: "أنزلتكم قلبي وامتناني وخالص شكري للموسمين الذي لن انساهم ما حييت..

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com