حسام دقدوق
حسام دقدوق

إيقاف حسام دقدوق مدافع الترجي بعد ثبوت تناوله المنشطات

لجنة انضباط الكاف رفضت التقرير الذي تقدمت به اللجنة الطبية للترجي، وأكدت فيه حسن نية اللاعب

قررت لجنة الانضباط في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" إيقاف حسام دقدوق مدافع الترجي التونسي، بعد سقوطه في اختبار تعاطي المنشطات.

مدة الإيقاف من 11 مارس/آذار وتنتهي يوم 11 مايو/أيار المقبل.

وتم اكتشاف إيجابية عينة حسام دقدوق عقب مباراة الترجي ضد المريخ السوداني في افتتاح دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ورفضت لجنة انضباط الكاف التقرير الذي تقدمت به اللجنة الطبية للترجي، وأكدت فيه حسن نية اللاعب وتناول الدواء دون استشارة طبيب النادي، باعتبار أنه كان يشكو من زكام حاد.

وأصدرت لجنة التأديب قرارها النهائي، اليوم الخميس، بإيقاف اللاعب حسام دقدوق عن النشاط الرياضي لمدة 3 أشهر.

وتبدأ مدة الإيقاف من 11 مارس/آذار وتنتهي يوم 11 مايو/أيار المقبل.

وأكد دقدوق في تصريحات لوسائل إعلام محلية أنه لم يخالف اللوائح مشيرا إلى أن نتيجة التحليل تأكدت بعد مباراة فريقه ضد الزمالك المصري ومنذ ذلك الحين تم إيقافه عن اللعب والتدريبات.

وتابع الظهير الأيسر أن هناك بعض الأطراف سعت لتحطيم معنوياته وإلحاق الضرر بمسيرته الكروية قائلا: "أنا لا أتعاطى المنشطات وكان تناولي مادة منشطة عن حسن نية".

تفاصيل اكتشاف إيجابية عينة المنشطات

يوم 10 مارس الماضي، أعلن نادي الترجي التونسي اكتشاف عينة إيجابية بين صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال مباريات الفريق بدوري أبطال أفريقيا.

وأصدر نادي الترجي بيانًا رسميًا يوم يوم 10 مارس الماضي قال فيه إن النتيجة الإيجابية جاءت عقب مباراة المريخ السوداني في الجولة الأولى، وتم الإعلان عنها عقب الخسارة أمام الزمالك في الجولة الماضية من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وقال النادي التونسي في بيانه: "تلقت اليوم إدارة النادي مكتوبا رسميا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم يفيد بأن تحليل تناول المنشطات الذي تم إجراؤه على اللاعب حسام دقدوق بعد مباراة الجولة الأولى لدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا أمام المريخ السوداني جاء إيجابيا".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com