نجمة UFC تسير على خطى مكغريغور

نجمة UFC تسير على خطى مكغريغور

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

قررت نجمة UFC كريس سايبورغ السير على خطى كونور مكغريغور بالحصول على رخصة ممارسة الملاكمة والتحول لممارسة هذه اللعبة، مثلما فعل البطل الأيرلندي الذي خسر أمام الملاكم الأمريكي فلويد مايويذر أواخر الشهر الماضي في نزال المليار دولار.

وحصلت سايبورغ، واحدة من أكثر مقاتلات الفنون القتالية المختلطة قوة، على رخصة ممارسة الملاكمة من قبل لجنة ولاية كاليفورنيا الرياضية.

وقالت بطلة وزن الريشة: ”حصلت اليوم على رخصة ممارسة الملاكمة في وزن المتوسط. لو لم تقبل مقاتلات UFC التحدي بخوض مباريات أمامي هناك الآن الملاكمات يمكنهن فعل ذلك. أنا لا أخشى التحديات“.

وشاركت سايبورغ (32 عامًا) في تدريبات ملاكمة مع البطلة الأولمبية كلاريسا شيلدز خلال الأشهر الأخيرة.

وأضافت سايبورغ: ”أريد ممارسة الملاكمة. أتدرب مع كلاريسا ولا يوجد أفضل من التدريب مع بطلة أولمبية سابقة. فهي سريعة وجيدة للغاية في التدريبات. من الجيد التدريب مع شخص أفضل منك لتتطور وتتقدم سريعًا.

”الأمر ليس كما تتدرب مع شخص لا يعرف الملاكمة. لا أقصد أن مكغريغور لا يعرف الملاكمة لكنه ليس ملاكمًا من الأساس ولم يتدرب عليها طوال مسيرته. عندما تتدرب مع شخص لا يعرف الملاكمة يصبح الأمر أكثر صعوبة مقارنة بملاكم بالفعل“.

وقالت سايبورغ إنها ستوافق على الفور على التحول للملاكمة عندما تتلقى عرضًا مثل الذي جاء إلى مكغريغور، موضحة: ”بالتأكيد سأتحول للملاكمة لو أتت لي فرصة مثل التي حصل عليها مكغريغور بمواجهة فلويد مايويذر“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com