كورت أنغيل يكشف السر.. هذا المصارع ”ابنه“ (فيديو) – إرم نيوز‬‎

كورت أنغيل يكشف السر.. هذا المصارع ”ابنه“ (فيديو)

كورت أنغيل يكشف السر.. هذا المصارع ”ابنه“ (فيديو)

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

كشف كورت أنغيل المصارع السابق ومدير عرض الرو عن سره الكبير الذي تردد في البوح عنه منذ فترة وانتظر الجميع لمعرفته في عرض الرو الأخير.

وتلقى مدير الرو وصديقه كوري غرافس رسائل تهديد منذ عدة أسابيع، حيث قال أنغيل الأسبوع الماضي إنه يمكن إنهاء حياته المهنية وتحطيم عائلته لو كشف عن السر الذي يخفيه حيث تلقى رسالة مكتوب فيها ”أنا أحبك“ وهذه الكلمة أثارت الكثير من اللغط بشأن حياته العملية والخاصة.

وتردد أنغيل في الكشف عن السر الذي يهدد حياته إلا أنه تلقى دعمًا من صديقه غريفس ليقرر الكشف عنه في عرض الرو الليلة الماضية.

وخلال عرض الرو دخل أنغيل على الحلبة واعتذر عن كونه شغل عالم WWE خلال الفترة الماضية بسره هذا لكنه يعرف أن ما فعله له عواقب.

وقال إنه يسعده أنه تلقى الدعم من العاملين معه وكذلك أسرته وبدأ في سرد قصة السر الكبير، حيث كشف عن أن صديقته السابقة وزميلة الدراسة حملت في آخر لقاء بينهما قبل أن ينفصلا في أيام الكلية وأنجبت طفلًا بات نجمًا كبيرًا في عالم مصارعة المحترفين WWE الآن هو جيسون غوردان.

وكعادة صحيفة ”صن“ البريطانية رصدت أبرز خمسة أشياء حدثت في عرض الليلة الماضية..

كيس يواجه بيغ شو

ربما يتسم إنزو أمور بالحديث كثيرا لكنه ليس غبيا، فبعد حديثه على الحلبة ركض نحو الجماهير فور وصول بيغ كيس ليتركه في مواجهة بيغ شو.

بعد فرار إنزو من الحلبة والسماح لبيغ شو بمواجهة بيغ كيس هل يمكن أن نصفه بالغباء؟ حيث وضع البطلين الكبيرين أصحاب الأحجام المتشابة في مواجهة بعضهما البعض ونجا هو من الصدام.

لم شمل فريق تشيلد (اثنان من ثلاثة على الأقل)

افتتح دين أمبروز العرض باستدعاء فريق ميزتوريغ ولكن شقيقه وزميله السابق في فريق تشيلد ومنافسه سيث رولينز وصلا للحلبة سريعا.

واعتذر رولينز عن الانضمام لتشيلد بينما استدار للخلف ومنح أمبروز الفرصة لضربة بالكرسي لكن أمبروز أطاح بالكرسي بعيدا.

وظهر ما فعله أمبروز كأفضل عرض ترويجي خلال الشهر الحالي، وبعدها وصل فريق الميزتوريغ ليتفوق على الثنائي ما دفع كورت أنغيل لإعلان إقامة مباراة ثنائية الأسبوع المقبل.

لكن هل سينضم رومان رينز إلى تشيلد في إعادة لتكوين الفريق في سومرسلام؟.

وهل ميزتوريغ حقا قوي بما يكفي لمواجهة فريق تشيلد بعد إعادة تكوينه وهل سيكون ذلك أهم لحظات الرو على مدار العام؟.

سمسون يحطم الغيتار بضربة على رأس باولر

حطم سمسون غيتاره على رأس فين باولر خلال مواجهتهما وكان ذلك سيئا بما يكفي لفين باولو لكن ذلك لم يمنعه من الغناء مجددا عندما شاهد صورة براي وايت على الشاشة الكبيرة بينما كان يخرج من الحلبة.

لا يوجد منافس لبروك ليسنر على بطولة العالم

التقى رومان رينز وساموا جو في الحدث الرئيسي للرو حيث سيلتقي الفائز منهما مع بروك ليسنر في عرض سومرسلام.

وشهدت هذه المواجهة أحداثا مثيرة لكنها لم تنته بإعلان فائز بينهما، حيث دخل براون سترومان الحلبة ليضيع مجهود المصارعين لحسم الانتصار ويضع مسؤولي WWE في موقف حرج لتحديد الفائز لمواجهة ليسنر في سومرسلام.

ومن المرجح أن يتم الإعلان عن منافسة ثلاثية بين رومان وجو وبراون لتحديد أي منهم يواجه ليسنر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com