جون سينا ينفي اعتزاله المصارعة بعودة قوية في عرض سماكداون (فيديو)

جون سينا ينفي اعتزاله المصارعة بعودة قوية في عرض سماكداون (فيديو)

المصدر: فريق التحرير

عاد جون سينا، نجم مؤسسة المصارعة الحرة الترفيهية ”WWE“، للظهور في عرض ”سماكدون“ مؤخرًا بعد فترة من الغياب، واحتفل مع جماهيره ومحبيه بيوم الاستقلال الأمريكي، مستنكرًا الشائعات التي تتردد حول مستقبله.

ووفقًا لما ذكره موقع ”arabic.wwe“، فإن عرض سماكداون التلفزيوني بدأ بمشاهد من المواجهة التي خاضها النجم الاستثنائي أي جي ستايلز أمام تشاد غيبل الأسبوع الماضي وأهلته للمشاركة في المعركة الملكية، والتي منحته فرصة المنافسة على لقب الولايات المتحدة أمام كيفين أوينز.

ودخل البطل الجديد إلى الحلبة وسط ترحيب كبير من الجماهير التي هتفت باسمه مطولا، وسخر ستايلز من وصف كيفين أوينز لنفسه بأنه وجه الولايات المتحدة، وأعلن بعد ذلك عن إعادته للتحدي المفتوح على حزامه الجديد.

وبعد حديثه عن التحدي مرارًا وتكرارًا أخذ ستايلز يطالب المصارع الذي سيقوم بتحديه على اللقب الدخول إلى الحلبة لمواجهته بصورة فورية، وبعد انتظار لبضع الوقت كشف النجم الكبير جون سينا عن نفسه ودخل إلى الحلبة وسط هتافات مخلتطة من الجماهير، وتحدث سينا لأي جي ستايلز وسأله إن كان متأكدًا من رغبته بإتاحة تلك الفرصة، ما دفع سينا لاستدعاء حكم لإدارة المواجهة.

ولكن قاطع البطل السابق كيفين أوينز النزال قبل انطلاقه بدخوله إلى الصالة، متحدثًا إن الجماهير لا تكترث مطلقًا لمشاهدة مواجهة “غبية” مرّة أخرى بين ستايلز وسينا، وأن الجماهير تريد مشاهدته يخوض مواجهة الإعادة ويستعيد لقبه، بدوره ردّ جون سينا وطلب من كيفين أوينز إغلاق فمه وعدم التفوه بالمزيد من التفاهات، وما إن أنهى سينا حديثه حتى فوجئ بظهور النجم البلغاري العنيف روسيف مهاجمًا إيّاه من الخلف، وهو ما أتاح الفرصة أمام أوينز للهجوم على خصمه، ليتم الإعلان بعد ذلك عن مواجهة زوجية بين الطرفين.

فريق جون سينا وستايلز يهزم كيفين أوينز وروسيف

وحسم النجم الكبير جون سينا المواجهة لمصلحة فريقه بعد تعاون مميز مع شريكه أي جي ستايلز، الذي ساهم بإنهاك كيفين أوينز ليحصل على ضربة قاضية كانت كفيلة بتثبيته، احتفل سينا وستايلز بالفوز بالعرض وسط الحلبة وعلى زواياها وقام الأول برفع يد شريكه عاليا مع حزام الولايات المتحدة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com