كيربر تنسحب من بطولة برمنغهام للتنس بسبب الإصابة

كيربر تنسحب من بطولة برمنغهام للتنس بسبب الإصابة
Tennis - French Open - Roland Garros, Paris, France - 28/5/17Germany's Angelique Kerber in action during her first round match against Russia's Ekaterina MakarovaReuters / Pascal Rossignol

المصدر: رويترز

بسبب إصابة قديمة في عضلات الفخذ الخلفية أضطرت أنجليكه كيربر، المصنفة الأولى عالميا، إلى الانسحاب من بطولة برمنغهام للتنس التي تقام على الملاعب العشبية في إنجلترا ما يشكل مصدر قلق لها قبل بطولة ويمبلدون ثالث البطولات الأربع الكبرى للموسم الحالي.

ولم تتأكد أيضا مشاركة اللاعبة الألمانية في بطولة إيستبورن في الأسبوع المقبل بسبب معاناتها من أثار إصابة قديمة في الفخذ الأيسر اضطرتها للانسحاب من مباراتها في الدور الثالث في بطولة مدريد.

وقالت كيربر عن حالتها: ”عادت الآلام تدريجيا وشعرت بها تماما مساء أمس (السبت).. في عضلات الفخذ الأيسر وهي نفس المشكلة التي واجهتها في مدريد“.

وتعثرت كيربر في موسم الملاعب الرملية هذا العام وخرجت من الدور الأول في بطولة فرنسا المفتوحة وقالت إن الإصابة عادت من جديد بعد عودتها للملاعب قبل أيام قليلة.

وأضافت كيربر: ”كانت الأمور على ما يرام وبدأت التدريب مرة أخرى بعد فرنسا المفتوحة وشعرت بالإصابة من جديد في الأيام القليلة الماضية.. لا أريد المخاطرة مطلقا الآن“.

وأصبحت كيربر ثاني لاعبة كبيرة تنسحب من بطولة برمنغهام بعد الرومانية سيمونا هاليب التي قررت عدم المشاركة بسبب معاناتها من مشكلة في الكاحل.

ولم تحرز كيربر (29 عاما) أي لقب خلال الموسم الحالي.

وتبدأ بطولة إيستبورن في 25 يونيو حزيران الجاري قبل أسبوع واحد فقط من انطلاق ويمبلدون.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com