سيرينا ويليامز لا تزال تلعب التنس رغم حملها

سيرينا ويليامز لا تزال تلعب التنس رغم حملها
PARIS, FRANCE - JUNE 02: SERENA WILLIAMS (USA) and manager JILL SMOLLER of William Morris Endeavor watches sister VENUS WILLIAMS (USA) during day six match of the 2017 French Open on June 2, 2017, at Stade Roland-Garros in Paris, France. (Photo by Chaz Niell/ Icon Sportswire)

المصدر: باريس – إرم نيوز

قال باتريك مراد أوغلو، مدرب سيرينا وليامز، إن اللاعبة الحاصلة على 23 لقبا للبطولات الأربع الكبرى لا تدع حملها في الشهر السادس يمنعها من ممارسة التنس والتدرب للحفاظ على إيقاعها.

ورغم أن سيرينا لم تلعب أي مباراة رسمية منذ أن فازت ببطولة أستراليا المفتوحة في يناير كانون الثاني الماضي، فإنها تعيش أجواء فرنسا المفتوحة بمتابعة مباريات شقيقتها فينوس ولقاء أصدقائها.

وقال مراد أوغلو، اليوم السبت: ”إنها تتدرب وحتى كانت تلعب التنس“.

وأضاف: ”تراجعت سرعتها بالطبع.. ولكنها أرادت ضرب الكرات“.

وأعلنت سيرينا،المخطوبة لأليكسيس أوهانيان المؤسس المشارك لموقع ريديت للتواصل الاجتماعي، حملها في 20 أبريل نيسان الماضي من خلال نشر صورة عبر ”سناب شات“ وكتبت ”20 أسبوعا“ ما يعني أنها حاليا في الأسبوع 26.

ورغم أن الفائزة بلقب فرنسا المفتوحة ثلاث مرات محت الصورة بعدها فإن المتحدثة باسمها كيلي بوش نوفاك أكدت النبأ بعدها.

وخلال مؤتمر عقد بعدها بأسبوع، قالت سيرينا إنها تتابع حملها بشكل أسبوعي وأنها نشرت هذه الصورة عن طريق الخطأ.

وقال الفرنسي مراد أوغلو، الذي يتولى تدريب سيرينا منذ فترة طويلة: ”عندما اتصلت بي لتخبرني بحملها.. قالت أنا حامل ولكنني سأعود.. هل ستنتظرني؟ إنها تخطط للعودة.. قالت لي ‭‭’‬‬لم أنته بعد.. لا يمكن أن أنهي مسيرتي بهذه الطريقة‭“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com