مكغريغور يطلب أجرًا خرافيًا قبل مواجهة مايويذر.. تعرّف على الرقم

مكغريغور يطلب أجرًا خرافيًا قبل مواجهة مايويذر.. تعرّف على الرقم

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

رغم عدم لقائه مع الملاكم الأمريكي المعتزل فلويد مايويذر بعد أو التفاوض بشكل مباشر معه بشأن مواجهتهما المحتملة إلا أن المصارع الأيرلندي كونور مكغريغور يأمل أن يصبح ”أكثر رياضي في العالم يحصل على أموال“.

لكن يدرك مكغريغور أيضا أنه حتى يصل إلى ذلك يجب عليه الحصول على أموال أكثر بكثير مما يجنيها حاليا في UFC.

وقال مكغريغور إنه بعد الفوز في معركته أمام إيدي الفاريز في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، كان يبحث الجلوس مع الملاك الجدد والمسؤولين عن UFC والحديث عن مستقبله مع الشركة.

ويأمل مكغريغور الذي يحصل بالفعل على أعلى راتب في المنافسات كان يريد الحصول على حصة من الشركة أو أسهم فيها أو شيء من هذا القبيل والتي ستضمن له الحصول على أموال أكثر.

ويقضي مكغريغور حاليا فترة من الراحة لمدة عشرة شهور في انتظار ميلاد طفله الأول لكن مع المفاوضات الجارية لمعركة عظمى محتملة مع مايويذر، بطل الوزن الخفيف لم يتراجع عن مطالبه التي يريد تنفيذها قبل العودة لاستئناف المنافسات.

ورد مكغريغور على سؤال في مقابلة صحفية بشأن الأموال التي يريد الحصول عليها قائلا ”4.2 مليار دولار“ أريد التفاوض على ما استحق وهذا ما استحقه حاليا يجب أن أتفاوض عليه وأحصل عليها وبعد ذلك يمكن أن نتحدث.“

وحصل مكغريغور بالفعل على أعلى أجر يومي في تاريخ UFC مع مباراته ضد نيت دياز في أغسطس/آب الماضي حينما حصل على ثلاثة ملايين دولار مقابل بث المقابلة وهذه المباراة رفعت راتبه إلى أن يصبح من ثمانية أرقام. وهذا الرقم هو الذي سيحصل عليه لمعركته المقبلة ضد ألفاريز، ولكن اللجنة الرياضية في ولاية نيويورك لا تجعل هذه الأرقام متاحة للجمهور معرفتها.

وبصرف النظر عن ما يحصل عليه حاليا إلا أن مكغريغور يعلم أنه ما زال يستحق أكثر من ذلك بكثير وهذا هو السبب في أنه يريد أموالا أكثر قبل العودة للمنافسات.

المفاوضات مستمرة مع مايويذر

وينتظر مكغريغور عرضا أكثر قابلية للاستمرار من الناحية المالية من UFC لمعركته المقبلة ، وقال إنه لا يزال يتفاوض بشأن المواجهة المحتملة أمام مايويذر الذي يمكن أن تمنحه أكبر مبلغ يمكن أن يحصل عليه في يوم واحد من خدمة الدفع مقابل المشاهدة.

وبات واضحا إصرار مكغريغور على منازلة مايويذر حيث إن هذه المعركة ستمنحه أكبر مبلغ في تاريخه من خلال معركة واحدة.

وكتب مكغريغور على حسابه على إنستغرام إنه يتطلع لإضافة بضعة أصفار لحسابه في المصرف ، وأضاف ”عمري الآن 28 عاما وهدفي الحصول على الأجر الأعلى كرياضي.“

كذلك وفقا لمكغريغور- الذي تحدث لفترة وجيزة مع موقع TMZ قبل أيام – قال إنه لم يلتق مايويذر خلال زيارته للاس فيغاس.

لكن رغم عدم لقائه مع مايويذر وصدور عدة تقارير تفيد بأن المفاوضات بينهما جارية عبر فريق عمل كل منهما إلا أن اللقاء بينهما لم يتم في هذه المرحلة.

لكن الشيء الوحيد الواضح هو حرص مكغريغور على مواجهة مايويذر لأن المقابل للطرفين سيكون كبيرا للغاية ، لكن تصريحات كل منهما تدل على أن اللقاء سيحدث على الأرجح خلال العام الحالي دون تحديد موعد لذلك.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com