تعرف على عوائد البث المتوقعة لنزال مكغريغور ومايويدز
تعرف على عوائد البث المتوقعة لنزال مكغريغور ومايويدزتعرف على عوائد البث المتوقعة لنزال مكغريغور ومايويدز

تعرف على عوائد البث المتوقعة لنزال مكغريغور ومايويدز

توصل النجم الأيرلندي كونور مكغريغور والملاكم الأمريكي فلويد مايويذر أخيرا لاتفاق بشأن نزال يجمعهما يدر ملايين الدولارات عليهما وقد تصل الحصيلة إلى مليار دولار خاصة من عائدات البث التلفزيوني لهذه المواجهة الضخمة.

وبعد أشهر من المفاوضات توصل النجمان لاتفاق خلال الأيام القليلة الماضية إلا أنه لم يتم التوقيع النهائي لوجود طرف ثالث في المباراة.

وتردد خلال الفترة الأخيرة عن مباراة تجمع الأيرلندي مكغريغور (28 عاما) بطل الوزن الخفيف في منافسات UFC والملاكم الأمريكي المعتزل مايويذر (39 عاما) بعد فوزه في 49 مباراة دون أي هزيمة لكن هذا الاتفاق حقق هذه التكهنات.

وكشفت صحيفة "صن" البريطانية عن أن المحادثات بين الطرفين تمت خلال العام الماضي وقد تم الاتفاق النهائي خلال زيارة حالية لمكغريغور لمدينة لاس فيغاس الأمريكية.

وقال مصدر مقرب من الصحيفة البريطانية "توصل كونور مكغريغور وفلويد مايويذر على اتفاق للنزال فيما بينهما. الصفقة تم الاتفاق عليها بتفاصيلها كافة لكن الإعلان الرسمي سيكون في غضون أسبوعين."

وقال النجم الأيرلندي الشهر الماضي "لدي الكثير من الأعمال لأقضيها في لاس فيغاس. ذاهب إلى لاس فيغاس للحصول على رخصة الملاكمة والبحث عن فلويد مايويذر ومقابلته. أمامي هدف واحد أضعه نصب عيني هو مايويذر."

ورد الملاكم -الذي اعتزل بعد انتصاره في 49 مواجهة دون أي خسارة- قائلا "هل يمكن أن تحدث هذه المواجهة هذا ما يريده الجميع. الجماهير تريدها ويتساءلون عنها. ستكون مثيرة وممتعة كذلك. فهو يتحدث بصراحة دون محاذير مثلي. فدعونا نعط للجماهير ما تريده."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com