الإمارات تخصص 18 ألف جائزة للجماهير خلال سباق الوصل للفروسية

الإمارات تخصص 18 ألف جائزة للجماهير خلال سباق الوصل للفروسية

المصدر: دبي – إرم نيوز

قررت اللجنة المنظمة للنسخة التاسعة من سباق مضمار جبل علي ”سباق الوصل للفروسية”، الذي يقام، يوم الجمعة المقبل، تحويل السباق إلى مهرجان كبير مع توزيع آلاف الجوائز على الجماهير.

وخصصت إدارة المضمار سيارة إضافية لتكون ضمن الجوائز للجمهور بالإضافة للسيارة المقدمة من ”شادويل“ ليصبح السحب على سيارتين بعد نهاية السباق، كما تخصص إدارة المضمار 18 ألف هدية للجمهور توزع عند بوابات الدخول وهناك جوائز أخرى في السحب على الكوبونات المجانية.

وأكدت إدارة المضمار أن اسطبلات حمدان بن راشد آل مكتوم ستقوم برعاية جميع السباقات، يوم الجمعة المقبل، والذي يشهد تنظيم بطولتين هما ”جبل علي للسرعة“ و“جبل علي ستيكس“ وجائزة كل منهما نصف مليون درهم إماراتي.

وعقدت اللجنة المنظمة مؤتمرا صحفيا، اليوم الثلاثاء، في مضمار جبل علي للكشف عن ’خر الاستعدادات لاستضافة السباق بحضور ميرزا الصايغ مدير مكتب الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم والمهندس شريف الحلواني نائب مدير عام مكتب الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم، مدير المضمار وعدنان ياسين المدير التنفيذي لمكتب الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم وجوليان ثيك رئيس مضمار نيوبري البريطاني وياسر مبروك ممثل هيئة الامارات لسباق الخيل وبارتان فرانسيس ممثلة الجامعة الامريكية في الشارقة.

وتحدث جوليان ثيك، رئيس مضمار نيوبري، معربا عن سعادته الكبيرة بالتواجد في الامارات، وأعلن عن تقديم مضمار نيوبري هدية تذكارية إلى الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي تقديرا للدور الذي يقوم به في نشر رياضة الفروسية في العالم أجمع.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com