5 شخصيات خارقة يمكن أن تمثلها المصارعة فانزانت (صور)

5 شخصيات خارقة يمكن أن تمثلها المصارعة فانزانت (صور)

المصدر: أبانوب سامي- إرم نيوز

ترغب المصارعة المحبوبة ”بيغ فانزانت“ على الأقل، أن تؤدي دور بطلة خارقة على شاشة التلفزيون أو السينما.

وقد عبرت عن تلك الرغبة هذا الأسبوع، وقالت إنها سوف تغتنم أي فرصة للعمل مع مارفل في المستقبل.

والمعروف، أن مارفل هو الأستوديو المسؤول عن أفلام مثل ”المنتقمون“ و ”كابتن أميركا“، و“الحرب الأهلية“، بالإضافة إلى المسلسلات التلفزيونية مثل ”جيسيكا جونز“ و“عملاء شيلد“، وهو دائم التوسع، ويبدو أن ”فانزانت“ تصلح لأداء أحد تلك الأدوار يومًا ما.

وتساءل موقع ”فوكس سبورتس“: ما هي الشخصية التي يمكن أن تناسب فانزانت؟ ولخصت الأجوبة أكبر خمس شخصيات بمقدور بيغ فانزانت أن تمثلها على الشاشة.

العنكبوتة جوين

هذه القصة تدور حول عالم موازي، حيث تعرضت جوين ستايسي للدغة عنكبوت مشع، بدلاً من بيتر باركر واكتسبت قدرات مماثلة، قبل أن يُطلق عليها اسم ”المرأة العنكبوتة“.

وبالفعل تشبه ”فانزانت“ شخصية جوين ستايسي إلى حد كبير، لذلك يبدو هذا الدور مناسباً لها بشكل طبيعي.

و“العنكبوتة جوين“ هو عنوان مارفل الجديد للقصة، وقد تكون وسيلة رائعة لإدخال الشخصية إلى عالم التلفزيون أو الأفلام.

كريستال من الإنهيومنز

كريستال هي عضوة من أعضاء العائلة المالكة الإنهيومنز، وهم بشر يستمدون قدراتهم الخارقة من حمض نووي فضائي، والذي سيكون قريباً عرضاً كاملاً على التلفزيون من مارفل على قناة ايه بي سي.

تمتلك كريستال قدرات جسدية خارقة، مشابهة لكابتن أمريكا ولديها القدرة على السيطرة على العناصر الأربعة الأساسية (الأرض والهواء والنار والماء).

فتاة السنجاب

روجت مارفل لعنوان ”فتاة السنجاب التي لا يمكن هزمها“ في الآونة الأخيرة، وفتاة السنجاب هي بطلة تتحدث مع السناجب، وتمتلك قدرات مماثلة لهم، وهو مفهوم غريب لكن يبدو أن مارفل لا تمانع.

ويبدو أن فتاة السنجاب يمكن أن يكون دورا آخر مناسبًا لـ ”فانزانت“.

كيت بيشوب/ عين الصقر

كيت بيشوب هي مقاتلة دربت نفسها بنفسها، وانضمت لفريق ”المنتقمون الشباب“ بعد أن أنقذتهم في مهمة، وتولت دور عين الصقر وهي ماهرة في استعمال السيف والرمح، وهي مقاتلة ماهرة على الرغم من عدم امتلاكها أي قوى خارقة، ولذلك سيكون هذا الدور الأنسب ل“فانزانت“ التي هي بطلة رياضية.

القطة السوداء

فيليشا هاردي المعروفة باسم القطة السوداء هي لصة وصديقة الرجل العنكبوت، وهي دائمة التقلب بين قوى الخير والشر في عالم مارفل، ولكنها تمتلك نقطة ضعف تجاه الرجل العنكبوت.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com