نتائج ”سماكداون“.. دين أمبروز يخسر اقتناص ”بطولة القارات“ من ذا ميز – إرم نيوز‬‎

نتائج ”سماكداون“.. دين أمبروز يخسر اقتناص ”بطولة القارات“ من ذا ميز

نتائج ”سماكداون“.. دين أمبروز يخسر اقتناص ”بطولة القارات“ من ذا ميز

المصدر: متابعات - إرم نيوز

خسر نجم المصارعة دين أمبروز فرصة اقتناصه لـ“بطولة القارات“ من نظيره ذا ميز، في حلقة، أمس الثلاثاء، من عرض ”سماكداون“ المباشر، بسبب صديقه المصارع جيمس إلسوورث.

وبعد نزال قوي اتسم بالتشويق العالي، والذي نتج من استعراض كل من أمبروز وذا ميز لمواهبهما القتالية، بسبب إصرار كل منهما الشديد على الفوز بالبطولة، عاد جيمس إلسوورث صديق أمبروز للظهور من جديد، في محاولة منه لمساعدته على الفوز.

وأثناء قيام جيمس إلسوورث بلفت نظر حكم المباراة بأن ماريز زوجة ذا ميز عرقلت أمبروز من القفز على زوجها من فوق الحبال، كان أمبروز مثبتا لذا ميز لفترة تتجاوز العد 3 مرات، ولكن عندما أدرك الحكم هذا كان فات الأوان، ونهض الأخير قبل أن يعد لثلاثة.

وبعد أن ضيّع إلسوررث على دين أمبروز الفوز بـ“بطولة القارات“، قام ذا ميز على الفور بتسديد ضربة Skull Crushing Finale لأمبروز أفقدته وعيه، وقام بتثبيته وأعلن الحكم عن فوزه، واستمرار احتفاظه بالبطولة.

وكان إلسوورث تلقى ضربة Dirty Deeds من دين أمبروز في حلقة هذا الأسبوع من ”سماكداون“، انتقاما من الأخير منه بسبب تسببه في خسارة ”بطولة WWE“ أمام إيه جي ستايلز في مهرجان TLC، والذي أقيم، فجر الاثنين الماضي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com