الملاكم فيوري يعترف بتعاطيه الكوكايين.. ويصرح: أتمنى أن يقتلني أحد – إرم نيوز‬‎

الملاكم فيوري يعترف بتعاطيه الكوكايين.. ويصرح: أتمنى أن يقتلني أحد

الملاكم فيوري يعترف بتعاطيه الكوكايين.. ويصرح: أتمنى أن يقتلني أحد
Boxing - Tyson Fury & Wladimir Klitschko Head-to-Head Press Conference - Manchester Arena - 27/4/16 Tyson Fury during the head to head press conference Action Images via Reuters / Lee Smith Livepic EDITORIAL USE ONLY.

المصدر: برلين – إرم نيوز

اعترف الملاكم البريطاني تايسون فيوري بتعاطيه الكوكايين والكحوليات، في ظل معاناته من الاكتئاب، مؤكدا أن حالته بحاجة إلى المساعدة.

وقال فيوري في مقابلة نشرتها مجلة ”رولينغ ستون“: ”أنا على وشك إدمان الكحوليات.. أتناولها من الاثنين إلى الجمعة إلى السبت، لا أستطيع التعامل مع الأمر، والشيء الوحيد الذي أجد فيه المساعدة هو الوصول لحالة السكر، هذا هو الوضع“.

وأضاف: ”أتناول المخدرات والكوكايين في العديد من المناسبات منذ 6 أشهر“.

ولم يخض فيوري أي منافسة منذ أن فجر مفاجأة على حساب الأوكراني فلاديمير كليتشكو، الذي احتفظ بلقب بطل العالم طوال 11 عاما، وتغلب عليه في تشرين الثاني/نوفمبر 2015 لينتزع منه ألقاب رابطة الملاكمة العالمية ومنظمة الملاكمة العالمية والاتحاد الدولي للملاكمة.

وبعدها فقد فيوري لقب الاتحاد الدولي للملاكمة، بسبب عدم مواجهة منافسه المفترض، كما تأجلت إعادة المواجهة بينه وبين كليتشكو مرتين.

وأتم فيوري: ”أنا أعاني من الاكتئاب.. أتمنى أن يقتلني أحد قبل أن أقتل نفسي“.

ومع ذلك، أوضح فيوري أنه توقف عن تناول المخدرات والكحوليات ليومين اثنين قبل إجراء المقابلة ويحتاج إلى المساعة للتخلص من الاكتئاب.

وأبدى فيوري أيضا غضبا إزاء رياضة الملاكمة، قائلا: ”أكره الملاكمة الآن“، وأشار إلى إمكانية عدم عودته إلى الحلبة من جديد.

وينتظر مثول فيوري أمام جلسة استماع بسبب اتهامه بانتهاك قواعد المنشطات في تشرين الثاني/نوفمبر من العام الماضي، علما بأنه يؤكد عدم تناوله أي مواد منشطة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com