بعد انتشار صورهن بالإنترنت.. محكمة إيرانية تستدعي لاعبات كمال الأجسام
بعد انتشار صورهن بالإنترنت.. محكمة إيرانية تستدعي لاعبات كمال الأجسامبعد انتشار صورهن بالإنترنت.. محكمة إيرانية تستدعي لاعبات كمال الأجسام

بعد انتشار صورهن بالإنترنت.. محكمة إيرانية تستدعي لاعبات كمال الأجسام

استدعت محكمة إيرانية، يوم الثلاثاء، مجموعة من لاعبات كمال الأجسام، بسبب المشاركة في مسابقة خارج إيران، وانتشار صور لهن على شبكة الإنترنت وقد ظهرن شبه عاريات.

وذكرت وكالة أنباء "ميزان"، التابعة للسطلة القضائية، أن "محكمة في طهران استدعت مجموعة من لاعبات كمال الأجسام بسبب ظهورهن شبه عاريات في مسابقات جرت خارج إيران"، مشيرة إلى أن "الاتحاد الإيراني لكمال الأجسام أبلغ السلطات القضائية رفضه مشاركة المرأة في أنشطة ومسابقات كمال الأجسام".

وقال مصدر في السلطة القضائية للوكالة إن "مشاركة المرأة الإيرانية في مسابقات كمال الأجسام جاء لتحقيق مصالح شخصية وهو انتهاك للقانون وسنقوم بمحاسبة المقصرين"، مضيفًا أنه "بعد الاطلاع على صور المشاركات اللاتي ظهرن شبه عاريات على مواقع التواصل الاجتماعي قررت محكمة طهران استدعاءهن".

وأوضح المصدر الإيراني: "4 مدربين واثنتان من لاعبات كمال الأجسام تم استدعاؤهم فيما يجري استدعاء بقية المشاركين"، مشيرًا إلى صدور قرار من المدعي العام بمنع سفر المدربين حتى انتهاء التحقيق.

وتمنع إيران النساء من المشاركة في أي فعاليات خارج البلاد في مسابقات كمال الأجسام، كما أنها رياضة غير معتمدة من قبل الاتحاد الرياضي للسيدات.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com