لماذا مزّق ديوكوفيتش قميصه على طريقه الرجل الأخضر؟ (فيديو)

لماذا مزّق ديوكوفيتش قميصه على طريقه الرجل الأخضر؟ (فيديو)
Sep 9, 2016; New York, NY, USA; Novak Djokovic of Serbia rallies the crowd during the match against Gael Monfils of France on day twelve of the 2016 U.S. Open tennis tournament at USTA Billie Jean King National Tennis Center. Mandatory Credit: Anthony Gruppuso-USA TODAY Sports

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

اضطر الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف الأول، لتمزيق قميصه بعد خسارة المجموعة الثالثة قبل أن يهزم منافسه الفرنسي غايل مونفيس في قبل نهائي بطولة أمريكا المفتوحة للتنس، آخر البطولات الأربع الكبرى هذا العام.

وتفوق ديوكوفيتش على مونفيس بثلاث مجموعات لواحدة بنتيجة 6-3 و6-2 و3-6 و6-2 في نيويورك، فجر يوم السبت.

وهذه المرة السابعة التي يصعد فيها اللاعب الصربي لنهائي بطولة أمريكا على ملاعب فلاشينغ ميدوز، لكنه عانى كثيرا للتفوق على منافسه الفرنسي الذي انتزل منه المجموعة الثالثة التي فرضت على ديوكوفيتش خوض مجموعة رابعة.

وأثناء خروج ديوكوفيتش من الملعب عقب نهاية المجموعة مزق قميصه بالكامل، قبل أن يجلس على مقعده ويستبدله لخوض المجموعة الرابعة والأخيرة.

وبدا عدم الاهتمام على مونفيس في أول مجموعتين، ما جعل الجماهير غير السعيدة في ملعب آرثر آش تطلق صيحات الاستهجان ضده، وفيما تأخر 2-صفر في المجموعة الثالثة تحول فجأة أداء اللاعب الفرنسي الذي بلغ الدور قبل النهائي دون خسارة أي مجموعة وعاد إلى مستواه ليقلص الفارق إلى 2-1 في المجموعات.

وسيلعب ديوكوفيتش في النهائي، يوم الأحد، ضد السويسري ستانيسلاس فافرينكا المصنف الثالث في إطار سعيه كي يصبح أول لاعب يفوز باللقب مرتين متتاليتين منذ روجر فيدرر، الذي نال اللقب أربع مرات متتالية بدءا من 2004.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة